كشفت الفنانة المصرية، إيناس عزالدين، معاناتها العين والحسد، بعد تعرضها لكدمات في قدمها، أحدثت لها التهابات وتورماً في منطقة الركبة.

وشاركت، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بـ"إنستغرام"، صورة لقدمها وهي ملتهبة ومتورمة، وعلقت قائلة: "الحمد لله والشكر لله، على كل حال، كدمة من وقعة بسيطة، يحدث التهاب وتورم في الركبة، قدر الله وما شاء فعل".

كما علقت الفنانة المصرية بمنشور عن الحسد والعين على "إنستغرام"، جاء نصه: "اللهم أبطل أثر عين، أصابت رزقاً فأمسكته، وأصابت جسداً فأمرضته، وأصابت قلباً فأحزنته".

وأرفقت عزالدين الصورة بتعليق، وقالت: "كفاية والنبي، لسه بقول يا هادي، أستغفر الله العظيم"، في إشارة إلى معاناتها الحسد.

وأثار منشور المطربة المصرية قلق متابعيها ومحبيها، معلقين: "ألف مليون سلامة عليكي، ربنا يحميكي من العين يارب"، و"اللهم امين يارب العالمين، انتي فين مختفية ليه"، و"ربنا يكفينا ويكفيكي شر الحاسدين، والحاقدين والنفوس الضعيفة".

وفي وقت سابق، تعرض نجل الفنانة المصرية لعملية خطيرة في المخ، وكتبت نهال عنبر: "الرجاء الدعاء لابن ايناس عزالدين، حالياً ابنها بيعمل عملية خطيرة في المخ، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام".

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم ترتدي «الباروكة».. وتوضح السبب
 

كما طالبت إيناس عزالدين، منذ ساعات، جمهورها عبر "فيسبوك"، بالدعاء لابنها، قائلة: "اللهم إني استودعتك ابني قطعة من قلبي في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب، فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وأنت خير الحافظين.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد".

وحرصت الفنانة وفاء عامر على دعم الفنانة إيناس عزالدين، وطالبت وقتها جمهورها بالدعاء لابنها، قائلة: "أكثروا من الدعاء لمحمد ابن إيناس عزالدين وأحمد، بالله عليكم وقولوا يقين بالله شفاءً يقين بالله شفاء".