شاركت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو تضمن ظهورها في السيارة رفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، حيث دار بينهما حديث تسبب له في صدمة.

ويبدو أن مواقف عقيل الرئيسي مع فرح الهادي دفعتها لأن ترد له أحدها أمام الجمهور، إذ تسببت في صدمة له عندما تحدثت معه عن جمالها، ومقابلتها له، ووصفت نفسها بأنها "كيوت".

وقالت فرح الهادي: "ما شاء الله ما شاء الله كل هالجمال جاي انت تقابله.. آبيه كيوت.. كيوت.. ما شاء الله"، لتظهر وجه زوجها عقيل الرئيسي، وعلامات الدهشة من حديثها تملأ وجهه دون أن يتفوه بكلمة.

وكشفت فرح الهادي أنها ترد له مواقفه معها، والتي منها رقصه الذي يرفع ضغطها، كما وصفت، إذ أرفقت مقطع الفيديو بتعليق تقول فيه: "أرفع ضغطه مثل ما رفع ضغطي برقصته".

وظلت فرح الهادي تبتسم، في إشارة إلى أنها نجحت في مهمتها، ثم تترك صدمة زوجها الواضحة على معالم وجهه، وتقوم بتشغيل أغنية في السيارة، وتبدأ في التفاعل معها.

وكانت قد عبَّرت فرح الهادي، مؤخراً، عن صدمتها من عدم تذكُّر زوجها عقيل الرئيسي ذكرى خطوبتهما، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو داخل سيارتهما التي كان يقودها الأخير، وهي تختبره بشأن تلك المناسبة.

وتابعت، في مقطع فيديو متداول: "ما تدري وش المناسبة لهذا الشهر.. ما تدري شنو في بآخر الشهر"، ليرد زوجها: "شي يخوف لكن أنا أنسى".

وأضافت الهادي: "شنو راح تجيبلي.. يا كتر مناسباتنا.."، ليسأل زوجها عن المناسبة التي تقصدها، لترد قائلةً: "يوم 27 أغسطس يوم ما كتبتلي بوست على (إنستغرام) تبي الزواج مني وأنا ردّيت بالموافقة".

ولأنّ عقيل الرئيسي ظل ناسياً قامت بتذكيره بالمناسبات القادمة، وهي عيد زواجهما في ديسمبر، ثم عقّبت بأنّ هناك مناسبة عيد الحب ورأس السنة القادمة.

وبعدها ظهرت فرح في فيديو آخر وهي تتفاعل مع أغنية "أنا ساندة عليك"، ثم بدأت السخرية من زوجها على كلمات الأغنية، بعدما نسي مناسبة خطوبتهما، فقالت: "ترا أنا وحدي".

وبعدها تفاعل معها عقيل الرئيسي، ووصفها بأنها "أوفر"، ثم توقفت فرح ووصفت نفسها بأنّها "سخيفة"، وأوقفت تلك السخرية.

وقبل أيام، شارك الفنان عقيل الرئيسي صورةً من كواليس تصوير مسلسل "بين يديك"، الذي يجمعهما معاً، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، فيما ظهرت فرح الهادي بفستان العرس.

إقرأ أيضاً:  إيناس عزالدين تعاني الحسد.. فماذا حدث لها؟
 

وكانت فرح الهادي قد احتفلت بانتهائها من تصوير مسلسل "بين يديك"، وذلك عبر حسابها في "سناب شات".

ونشرت الهادي فيديو لفريق العمل كاملاً، وهم يلتقطون صورةً جماعيةً فور انتهائهم من تصوير المشهد الأخير من المسلسل، فضلاً عن مشاركتها لقطات توديع زملائها في المسلسل بالدموع، موضحةً أنّها ستشتاق إليهم.