علقت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، على اختيارها كأول المشاهير الذين انضموا إلى متحف مدام توسو (متحف الشمع)، في دبي، من خلال تصنيع تمثال شمعي لها، في سابقة تعد الأولى من نوعها؛ فهي أول من يتم تدشين تمثال شمعي له في المتحف.

وعبرت بلقيس عن سعادتها بتلك الخطوة، من خلال نشرها صورتين عبر حسابها في موقع "إنستغرام": إحداهما حقيقية، والثانية التمثال، لتسأل الجمهور عن الفرق بينهما، موجهة الشكر للمسؤولين عن المتحف في دبي. وعلقت بلقيس، قائلة: "الكلمات لا تكفي لوصف فخري وسعادتي بتدشين التمثال الشمعي الخاص بي في متحف مدام توسو دبي، والشكر الجزيل لقادتنا الكرام، وحكومة بلدي الرشيدة الغالية الإمارات على الدعم اللا محدود، وللقائمين في متحف مدام توسو على الإتقان المبهر.. وين الأصلية ووين بلقيس التمثال؟".

 

وفي تغريدة، دونتها بلقيس عبر حسابها في "تويتر"، قالت: "‏اليوم أنا في قمة الفخر والسعادة كوني أول شخصية عربية تتجسد بصورة تمثال شمعي في متحف مدام توسو العالمي في ‎#دبي العالمية، وكل الشكر لقادة بلادي ‎#الامارات الداعمين للفن والابداع والقائمين بالمتحف للمجهود المبذول في إتقان هذه التحفة الفنية مبروك لجمهوري اللي داعمني والقادم أجمل#بلقيس".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان قد عرض الحساب الخاص بمتحف مدام توسو (متحف الشمع)، عبر "إنستغرام"، والذي يستعد لافتتاح فرع جديد له في دبي خلال الفترة المقبلة، مقطع فيديو يظهر فيه تمثال للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، كأول المشاهير الذين انضموا لتصنيع تمثال لهم داخل المتحف.

وظهرت بلقيس، في الفيديو، وهي منبهرة بالتشابه الكبير بينها وبين التمثال الذي يصل إلى حد التطابق، حيث يعد المجسم الشمعي الأول داخل المتحف.

وأوضح متحف "مدام توسو" دبي، في بيان له عبر مقطع الفيديو: "يسعدنا أن نعلن عن شخصية المجسم الشمعي الأولى، والقادمة حصرياً في الشرق الأوسط وهي الفنانة المتألقة بلقيس فتحي".

وتابع البيان، عبر حساب المتحف: "النجمة الإماراتية - اليمنية، والناشطة في مجال حقوق المرأة، بلقيس فتحي، هي أحدث شخصية تم تجسيمها، من خلال تمثال شمعي مذهل لدى مدام توسو دبي".

إقرأ أيضاً:  فرحة زينة مكي بعرض «صالون زهرة» ناقصة.. والسبب!
 

وعقب البيان: "عند افتتاح الوجهة الأكثر جاذبية في العالم (مدام توسو دبي)، في وقت لاحق من العام الجاري داخل (بلوواترز)، ستتمكن من التقاط صورة تذكارية مع (بلقيس) في قاعة الحفلات الفاخرة لدينا".