فاجأت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، جمهورها بالكشف عن العمل على العرض المسرحي "نور الظلام"، الجزء الثاني، موضحة أنه سينطلق للعرض للجمهور قريباً.

يأتي هذا بعد مرور 6 أعوام على عرض الجزء الأول من المسرحية، ما شكل مفاجأة للجمهور، بعدما شاركت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كشفت من خلاله عن كواليس التحضير للمسرحية.

وصاحبت البلوشي الفيديو بتعليق، قالت فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم، نور الظلام 2، قريبا".

ويعرف الجمهور أن الجزء الأول من المسرحية جرى عرضه عام 2015، إذ تناول القضايا الخاصة بالأطفال والشباب في إطار فني استعراضي.

ويصنف عرض "نور الظلام" على أنه من العروض الغنائية الاستعراضية التي تنطلق من المنهج الأكاديمي، إذ تعتمد على قصّة بسيطة مترابطة الأحداث، ثم تتصاعد بشكل تدريجي، حتى تصل إلى ذروتها.

وقبل أيام، كشفت البلوشي عن بدئها رحلة جديدة في حياتها ستكون "فلسفية"، مشيرة إلى أنها قررت القراءة خلال الفترة الحالية، كاشفة لجمهورها عن الكتاب الذي ستبدأ به.

وشاركت البلوشي جمهورها، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، صورة تضمنت اسم الكتاب، وهو: "هكذا تكلم زرادشت"، وهي رواية فلسفية للفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه.

إقرأ أيضاً:  إيناس عزالدين تعاني الحسد.. فماذا حدث لها؟
 

وهذه الرواية تتألف من أربعة أجزاء صدرت بين 1883 و1885، وتتكون من سلسلة من المقالات والخطب، تسلط الضوء على تأملات زرادشت، وهي شخصية مستوحاة من مؤسس الديانة الزرادشتية. وعلقت البلوشي، قائلة: "ورحلتي الجديدة فلسفة عظيمة مع نيتشه".