شوق الفنان المغربي، سعد لمجرد، جمهوره لمفاجآت ستحدث له قريباً، وظهر بإطلالة جذابة وأنيقة، حصلت على إعجاب الكثير من جمهوره. ونشر سعد صورة له، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، حيث بدا كأنه يستعد لتصوير شيء جديد، وترك تعليقاً غامضاً ليزيد حماسة وشوق جمهوره ومحبيه. وعلق الفنان المغربي: "أعزائي المعجبين، التحدي دائماً مستمر، استمروا، استمروا في دعمنا، وسوف أنشر بعض المفاجآت قريباً".

وحظي منشور لمجرد بتفاعل واسع بين المعجبين، الذين أشادوا بإطلالته المرتبة الأنيقة، فقال أحدهم: "يعني أعلق على جمال الابتسامة، ولا جمال اللوك"، وأضاف آخر: "نحن ندعمك دائماً يا غالي، وموفق بإذن الله"، فيما أشار متابع برمز خاتم، متسائلاً: "هل ستكون المفاجأة زواج قريب؟".

وفي وقت سابق، طرح الفنان المغربي، سعد لمجرد، كليب أغنيته الجديدة "أنت حياتي"، عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، لتحقق قرابة المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

وتجمع الأغنية لمجرد مع فريق "كاليما" لأول مرة، حيث شارك فيها كل من: ملاك دمناتي، والغالي العباسي، ونلسون هلون، والأخوان أنتونيو وفرانديك فريرا، وتأتي كلمات الأغنية بين اللهجتين المصرية والمغربية.

وسبق أن روج سعد لمجرد الأغنية منذ فترة، عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، مؤكداً أنها ستلقى إعجاب متابعيه عبر "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً:  زهير عبدالكريم: أيمن زيدان لم يرغب بمشاركتي في «الكندوش».. فما علاقة
 

ومؤخراً، حرص لمجرد على ترويج نفسه، وتحديداً من خلال تغيير واجهة حسابه في "إنستغرام"، حيث استمر في حملة "المليار"، لتحقيق لقب أول فنان عربي أفريقي يحقق نسبة المليار مشاهدة، من خلال فيديو كليب أغنيته الشهيرة "أنت معلم".