أنهى المغني المصري، أحمد سعد، أزمة الأغنية الخاصة بفيلم "200 جنيه"، المنتظر طرحه في 25 أغسطس الجاري، والتي يشارك بها ضمن العمل فقط بالغناء كنوع من الدعاية للفيلم مع الشركة المنتجة التي أوقفت طرحها للجمهور، بعد أن كان مقرراً لها الإثنين الماضي.

وشارك سعد متابعيه على "إنستغرام"، صورة له وعلق عليها بأنه تم الاتفاق مع الشركة المنتجة للفيلم على طرح الأغنية، موضحاً أنه ستتم إتاحتها للجمهور الأربعاء، عبر قناته في موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكتب سعد، قائلاً: "الحمد لله تم الاتفاق علي نزول الأغنية استنوا اغنيتي الجديدة #٢٠٠_جنيه من فيلم #٢٠٠_جنيه بكرة على يوتيوب ٢٥ أغسطس بجميع دور العرض".

وكانت قد أحدثت الأغنية الدعائية لفيلم "200 جنيه" أزمة بين سعد، وبين الشركة المنتجة للفيلم، وهو ما حال دون طرحها.

ومنعت الشركة المنتجة سعد من طرح الأغنية ما يعني عدم مشاركته بالغناء في الفيلم، إذ كشف المغني المصري عن أن السبب وراء ذلك يعود إلى طريقة ترويجه للأغنية بوضع نفسه "متوسطاً" نجوم الفيلم في البوستر الدعائي.

وشارك سعد مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، كشف من خلاله التفاصيل، إذ قدم الاعتذار للجمهور عن طرح أغنية فيلم "200 جنيه" في الموعد الذي حدده، معقباً: "حصلت مشكلة والناس هتسألني إيه هي المشكلة؟".

وأضاف أنه طرح بوستر دعائياً للأغنية تضمن صورته في الوسط مع صورة جميع الأبطال في الفيلم، والذين يكن لهم كل احترام وتقدير، إذ وصفهم قائلاً: "هما العظماء، وهما أبطال حياتي".

وتابع أن الشركة المنتجة غضبت بسبب البوستر لتصدير نفسه بصورة كبيرة فيه، مردفاً: "قالت دا هما صغيرين جدا وانت عامل صورتك كبيرة".

وأبدى سعد اندهاشه لأن هذا ليس البوستر الرسمي للفيلم، لكن لبطل الأغنية، مستطرداً: "ده مش بوستر للفيلم لأن أصلا كممثل مينفعش أتحط جنبهم أصلا.. بس أنا بقول كأغنية وأكيد أنا بطل الأغنية".

وترك تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "بعتذر عن نزول أغنية فيلم (200 جنيه) بسبب مشاكل هتتحل إن شاء الله وانزل الغنوة".

فيلم "200 جنيه" يعتمد على 8 قصص مختلفة، بين الكوميدي والتراجيدي، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخر، حيث يُجسِّد الفنان أحمد رزق دور مدرس ملتزم يُعاني بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللي كريم فستظهر في دور راقصة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخصٍ إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية.

إقرأ أيضاً:  سعد لمجرد يشوق جمهوره لمفاجآت ستحدث له قريباً
 

والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته: هاني رمزي، نيللي كريم، إسعاد يونس، خالد الصاوي، أحمد رزق، أحمد السقا، ملك قورة، مي سليم وليلى علوي، ومجموعة من ضيوف الشرف.