رفعت الفنانة المصرية، أنغام، منسوب التشويق لدى الجمهور، من خلال أغنيتها الجديدة التي يبدو عبر الصورة التي نشرتها في حسابها على "إنستغرام"، أنها تتناسب مع أجواء الصيف.

وأعلنت أنغام استعدادها لطرح الأغنية الجديدة، التي تحمل اسم "ونفضل نرقص"، كاشفة أنها قررت طرحها عبر قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب" في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء.

وتفاعل مع الصورة والكشف عن الأغنية الجديدة وموعدها عدد من الجمهور، إذ نالت إعجاب 17 ألف شخص، وسط تعليقات عدة أشاد فيها الجمهور بحالة النشاط الفني التي تعيشها أنغام.

وعبرت المغنية الأردنية، نداء شرارة، عن سعادتها بالأغنية معلقة بإيموجي "النار"، و"القلب"، ونفس الأمر فعلته الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، ما يشير إلى انتظارهما للأغنية مع الجمهور.

يذكر أن أنغام قد طرحت، في أول أيام عيد الأضحى، "ديو" غنائياً يجمعها مع الفنان اللبناني وائل كفوري، في أول تعاون بينهما، والذي شهد أيضاً غناء كفوري لأول مرة باللهجة المصرية.

تدور الأغنية حول عتاب بين حبيبين أرغمتهما الظروف على الابتعاد، لكنهما لا يستطيعان تحمل نار الفراق، ويريدان بدء صفحة جديدة والعودة مرة أخرى إلى بعضهما، ونسيان الجراح التي تسببت في ابتعادهما.

إقرأ أيضاً:  بلقيس في أول تعليق بعد الكشف عن تمثالها في متحف الشمع بدبي
 

أغنية "برضو بتوحشني" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا: المايسترو هاني فرحات، ومكس وماستر أمير محروس، وإنتاج شركة روزام.