شوقت الفنانة السعودية، داليا مبارك، جمهورها إلى أحدث أعمالها كليب أغنيتها "يمكن"، التي من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

ونشرت، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مقطعاً قصيراً من كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة "يمكن"، وظهرت خلاله مرتدية فستاناً من اللونين الأبيض والوردي مكشوف الكتفين، واعتمدت تسريحة شعر كيرلي.

ووجهت مبارك رسالة إلى جمهورها، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "انتظروا كليب أغنيتي يمكن.. قريباً"، كما وجهت لهم سؤالاً: "هل أنتم مستعدون؟".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته مبارك، وعبروا عن شوقهم لسماع الأغنية ومشاهدة الكليب، كما حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة داليا بقرب طرح أغنيتها الجديدة، في مقدمتهم الفنانة المصرية مروة ناجي، التي قالت: "الله يا داليا ما شاء الله حلوة".

ويبدو أن هذه الأغنية هي المفاجأة التي كانت تجهز لها مع النجم السعودي بدر الشعيبي، من خلال تلحينها، حيث نشرت داليا، منذ أيام عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع  فيديو لها ظهرت خلاله أثناء إجرائها مكالمة فيديو مع بدر الشعيبي، وأثناء المكالمة قامت بغناء إحدى أغانيها، وردد معها بدر تلك الأغنية، وعلقت عليها قائلة: "يمكن ناوين على شر أنا وبدر".

وكانت الفنانة السعودية قد طرحت، في مايو الماضي، أغنيتها "اللي يمشي عادي"، والتي تُعتبر أولى تجاربها الغنائية باللهجة المصرية، وذلك عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، ولاقت الأغنية إعجاب جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية بمجرد طرحها، وتقول بعض كلمات الأغنية: "اللي يمشي يمشي عادي مش هنزعل يوم عليه، واللي باقي أغلى حضننا دا أولى بيه، فوق دماغنا مكانو عالي، وف عيونا بنداريه، محنا عشنا لناس باعونا كلنا أخدنا اييه".

يذكر أن الفنانة السعودية شاركت جمهورها صورةً الوشم الذي يضعه زوجها رجل الأعمال الأميركي ألهيم ستاركس، ويحمل اسمها باللغة الإنجليزية، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  أنغام تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة.. هذا اسمها وموعد طرحها
 

ووجّهت داليا رسالةً رومانسيةً إلى زوجها، مؤكدةً أنّها وقعت في حُبِّه من أول نظرة، قائلةً: "كان حباً من النظرة الأولى.. لقد كان حباً من مائة مشهد ولألف مرة أيضاً.. الحب الحقيقي هو الوقوع في حب نفس الشخص مراراً وتكراراً.. أنتَ حبي الحقيقي".