نريد جميعاً رموشاً أكثر كثافة وامتلاءً وأطول وأكثر قتامة، لأن الرموش الطويلة الكثيفة، خاصة على النساء، تعتبر أكثر جاذبية لأنها مرتبطة بجعل العينين تبدوان أكثر انفتاحاً، وبالتالي أكثر أنوثة.

لسوء الحظ، لم ينعم الكثير منا بهذه المزايا الخاصة بالرموش، ولعلاج هذه المشكلة، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحسين طول وحجم وظلال رموشك، ومع ذلك يمكنك استخدام الرموش الاصطناعية، لكنها يمكن أن تلحق الضرر برموشك الطبيعية.

وقد لا يدرك الكثيرون أن هناك خياراً آمناً وصحياً للجميع؛ هو سيروم الرموش، الذي هو عبارة عن تركيبات تعزز وتحفز نمو الرموش، لاسيما عند استخدامه بانتظام، إذ يعمل السيروم على جعل الرموش أكثر سماكة وقوة. ويصنع العديد من الأمصال من الأحماض الأمينية والكولاجين، إلى جانب العديد من المكونات المفيدة الأخرى، التي تغذي البروتين في رموشك، ويمكن استخدامها 3 مرات يومياً على خط الرموش، على غرار طريقة وضع محدد العيون.

وليس هناك شك في أن هذه الأمصال أثبتت علمياً أنها تحسن مظهر رموشك، وبمجرد أن تعثري على السيروم المناسب لك، ستحصلين على رموش أفضل.

أفضل سيروم للرموش

Rimmel Accelerator Lash Serum

يُعتبر سيروم هذا السيروم خياراً مناسباً للميزانية، حيث يبلغ سعره فقط ثمانية دولارات، كما يحتوي على المكونات الضرورية، مثل: البيوتين والببتيدات وزيت الخروع، فأنت لا تضحين بالجودة بل ستحصلين على منتج مناسب بسعر زهيد.

L'Oreal Paris Lash Serum

فقط بدولار واحد إضافي، يمكنك الحصول على هذا السيروم، الذي يحتوي على الأحماض الأمينية والهيالورونيك التي تعزز نمو الرموش، كما يساعد هذا السيروم، أيضاً، على وقف تساقط الرموش، كما أنه يأتي بتركيبة نظيفة لمخاوف جمالك الطبيعي.

إقرأ أيضاً:  أفضل صبغات الشعر شبه الدائمة التي تناسب الشعر الداكن
 

Neutrogena Healthy Lashes Enhancer Serum

تبلغ تكلفة هذا السيروم أربعة دولارات فقط، مع هذه التركيبة اللطيفة التي تغذي الرموش من الجذور، وقالت 9 من كل 10 سيدات؛ إنهن لاحظن رموشاً أكثر كثافة في غضون 4 أسابيع من الاستخدام.

Shiseido Full Lash and Brow Serum

يحتوي هذا السيروم على حمض الأرجينين الأميني الأساسي، الذي يساعد في استعادة صحة الرموش، كما أنه من أكثر الأمصال مبيعاً في آسيا.

 GrandeLash Enhancing Serum

يحتوي هذا السيروم على فيتامين (E) لصحة الرموش المثلى، بالإضافة إلى زيادة الطول والكثافة، ويتميز هذا المنتج بأنه يأتي في عبوة مصغرة، بحيث يمكنك اختباره أولاً.

Milk Makeup Kush Growhouse Lash + Brow Serum

يعتبر هذا السيروم فريدًا، لأنه مصنوع من مستخلص بذور القنب المشتق من القنب والببتيدات النباتية، لتطويل وتقوية رموشك.