ردت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، على سبب ظهورها في الإعلانات عبر "السوشيال ميديا"، رغم عدم احتياجها لذلك، مبينة أن الغرض ليس المال وتحقيق الربح بقدر وجودها وعرضها ليومياتها وتلقي الأسئلة بشأن أكلاتها والأماكن التي تزورها.

وأضافت، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "تيك توك"، وجرى تناقله بين رواد التواصل الاجتماعي، أن لديها متابعين بالملايين، وبالتالي لكثرة الأسئلة تضع الأماكن التي توجد فيها ومن هنا تظهر في إعلانات.

وعقبت العسكري بأن الكثيرين يعرفون أنها قليلة الظهور في الإعلانات، رغم حديث البعض عن كثرتها، مردفة بأن الإعلان يأخذ من وقتها وجهدها، وهي تحب الاستمتاع بيومها، وتظهر في حال كان الإعلان يستحق أو للأسر المنتجة.

وتحدثت، في مقطع فيديو آخر عن السبب وراء اعتزالها التمثيل، منذ 12 عاماً، مرجعة الأمر للنصيب، وأن زواجها له دخل في ذلك، معقبة بأن نصيبها حكم على أنها تشعر في الزواج بوجود شخص يناسبها في حياتها، ولا تحتاج للتمثيل في وجوده.

إقرأ أيضاً:  أحمد إبراهيم يحصل على ميدالية غلوبال أووردز العالمية.. وهكذا احتفل بها
 

وأردفت أن مجال زوجها يختلف عن مجالها، لاسيما أنها من الأسرة الحاكمة، وطبيعتها تختلف، ولها طريقة معينة في حياتها، مشيرة إلى أنها ورغم هذا ربما تختلف وزوجها في بعض الأمور، إلا أن الأمر كله من وجهة نظرها يتمثل في "النصيب".

وشددت على أن حياتها مع زوجها تسير بسلاسة ووناسة في كافة الأمور، معقبة: "كل شيء يمشي بسهولة.. حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه وربنا يكتبلكم أجمل نصيب".