فاجأ المغني والممثل المصري، حسن أبوالروس، الجمهور بالكشف عن موعد طرح فيديو كليب أغنيته "كل الناس"، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، خلال الفترة الماضية، من خلال فكرة جديدة تتم فيها مشاركة جمهور تطبيق "تيك توك".

ونشر أبوالروس، عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو جمعه بفرقة المدفعجية، وهم داخل الاستوديو، إذ طلب حسن أبوالروس بطريقة كوميدية طرح الكليب، مشيرين إلى تحديد اليوم الأربعاء موعداً لطرحه.

وقال أبوالروس: "كل العباقرة اللي عملوا فيديوهات على تيك توك هيشوفوا نفسهم معانا في الكليب"، مرفقاً تعليقاً: "أخيراً الموعد الرسمي لنزول الأغنية.. كل الناس".

وأغنية "كل الناس" هي أغنية حفل زفاف حسن أبوالروس، التي تقول كلماتها: "كل الناس حلوة إلا إنتي أحلى.. كل الناس عامة إلا أنتي خاصة".

وكان قد احتفل الفنان أبوالروس بزواجه من المخرجة غادة والي، في 20 يونيو الماضي، والذي فاجأ جمهوره بالخروج عن المألوف، وذلك بالاحتفال بتلك المناسبة في "الملاهي".

وظهرت أجواء الرومانسية والسعادة على الثنائي في جلسة تصوير بينهما، ونشرت إحدى الصفحات على "إنستغرام" بعض اللقطات من جلسة التصوير.

واحتفل أصدقاء العريس به قبل انطلاق الحفل بعدد من الفيديوهات التي صوروها أثناء إجرائه "ماسك للوجه"، كما صوروا مقطع فيديو له يرقص بطريقة كوميدية من إحدى شرفات الفندق، والذي أعاد نشره على حسابه على "إنستغرام".

وحقق حسن أبوالروس نجاحاً ملحوظاً في مسلسل "بـ 100 وش" منذ عامين، بمشاركة النجوم نيللي كريم وآسر ياسين، وله أغنية شهيرة بعنوان "شيكالاستيك".

وشارك حسن أبوالروس في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بنت السلطان"، الذي لعبت بطولته الفنانة روجينا، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، ومروة الأزلي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

إقرأ أيضاً:  رامي رضوان يحسم أمر معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم..