شاركت الفنانة الكويتية، شيماء سليمان، صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، رصدت من خلالها العطلة الصيفية التي تقضيها رفقة أسرتها، كما وثقت صوراً لها ولابنتها تتفاعلان مع "الدلافين".

ونشرت سليمان، صورة وفيديو مع "الدولفين"، مؤكدة أنها حققت حلم طفولتها بالسباحة مع الدولفين، مبينة أنها كانت تأخذ عنه فكرة أنه "كيوت"، ويحب اللعب والتشجيع، وهو ما رأته منه بالفعل.

وبعدها، شاركت صورة وفيديو لابنتها وهي تداعب "الدولفين"، مبينة أنها كانت خائفة عليها رغم محبة ابنتها لكل الحيوانات، لكن لأن الدولفين سريع خافت عليها، لكنها ورغم ترددها من التجربة تفاعلت معه.

ونشرت بعدها صوراً مع أسرتها وهم مع الدولفين، موضحة أنها تفضل توثيق اللحظات الجيدة مهما كلف الأمر، متابعة في تعليقها: "الموضوع يستاهل الواحد يحتفظ بأشياء تنشاف مع مرور السنين والواحد يكبر بالعمر".

ومؤخراً، كشفت شيماء سليمان السبب وراء اعتزالها التمثيل الدرامي، بأن ذلك يحملها ضغوطاً كبيرة مع الدراسة، وهي في العام الدراسي الجامعي الأخير.

وأضافت شيماء، في تصريحات تلفزيونية، أنها اعتزلت التمثيل بالأعمال الدرامية، خاصة أن تصوير أي عمل درامي يستغرق وقتاً طويلاً يقارب الشهرين ونصف الشهر، ما يمثل تعارضاً مع ظروفها الأسرية ودراستها. وعقبت بأنها ستواصل التمثيل في المسرح أو السينما.

إقرأ أيضاً:  علي يوسف يتغزل بابنته.. وزيجته من هند البلوشي إلى الواجهة مجدداً!
 

وتطرقت للحديث عن السبب وراء اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "مارغريت"، الذي تقوم ببطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد، وذلك لأن العمل يتم تصويره خارج الكويت، وأنها لا تستطيع الابتعاد عن أولادها كل هذه الفترة، فضلاً عن ظروف انتشار  فيروس كورونا.