أثارت الفنانة المصرية، هنادي مهنا، الجدل مجدداً بسبب نحافتها المفرطة، بعد تصدرها قائمة "الترندات"، أو الكلمات الأكثر بحثاً على "غوغل" في مصر بسبب رشاقتها الفترة الماضية.

وعاد الحديث عن الطريقة التي فقدت بها الوزن مرة أخرى، بعدما نشر أحد أشهر جراحي عمليات النحافة وخسارة الوزن المصريين صورته معها من داخل عيادته لشكرها على ثقتها العالية به، على الرغم من تأكيد والدها الملحن المصري هاني مهنا أنها لم تخضع لأي عمليات جراحية للتخسيس، وإنما التزمت بنظام غذائي صارم وقاسٍ.

وأثارت الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً، إذ انهالت التعليقات على الطبيب الجراح، تسأله عن حقيقة خضوع هنادي مهنا لعملية جراحية لفقدان الوزن الزائد، وما هو نوع الجراحة التي خضعت لها؟

 

وأعرب عدد من رواد "السوشيال ميديا" والمعلقين على الصورة عن غضبهم من تصريحات والدها هاني مهنا حول عدم خضوعها لأي عملية جراحية، مشددين على أن جراحات السمنة ليست مخجلة حتى لا يتم الإفصاح عنها أو نفيها، كما أن عدم قول الحقيقة للجمهور أمر غير جيد.

وكانت أطلَّت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا على متابعيها في "إنستغرام" بنحافة لافتة الشهر الماضي، الأمر الذي جعل الجمهور يهتم بالسؤال عن الطريقة التي اتَّبعتها للوصول إلى هذا الوزن في فترة قصيرة أو النظام الغذائي والرياضة التي اعتمدت عليهما.

إقرأ أيضاً:  رضوى الشربيني تظهر بـ«لوك» جديد.. وتستفتي جمهورها
 

ونشرت هنادي مجموعةً من الصور لها عبر حسابها في "إنستغرام" أثناء وجودها في العاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت فيها أنحف مما بدت عليه في السابق، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من المتابعين، بين مؤيد لخسارة الوزن ومعارض له.

وتساءل بعض المتابعين عن الطريقة التي اتَّبعتها هنادي للتخلص من وزنها، قائلين: "عملتي إيه عشان تخسي كدا ما شاء الله خسيتي جداً"، و"أنتِ إزاي خسيتي أوي كدا"، و"أنتِ خسيتي بجد كدا إزاي"، و"انزلي بطريقة الريجيم"، و"هموت واعرف خسيتي إزاي كدا".