وثق ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، يعقوب بوشهري، مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، قارن فيه بين سفره مع الشباب والسفر مع الزوجة.

واعتقد الجمهور أنه يقصد بالحديث، في تلك المقارنة، زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، لاسيما أن الثنائي موجودان حالياً في فرنسا، ويمضيان شهر العسل.

وتحدث بوشهري عن أن السفر مع الشباب أكثر راحة، حيث يتم الترتيب بشكل سريع، وعندما يتحدث أحدهم عن التحضير للسفر يتم الأمر في 10 دقائق، مضيفاً أنه حال تأخر أحدهم يتركه الباقون، ويكملون سفرهم دون المتأخر.

وأشار بوشهري إلى أن السفر مع الزوجة يكون على العكس تماماً من الشباب، إذ إن الزوجة تستيقظ لتحضير نفسها قبل زوجها بساعة، وتتأخر عليه أيضاً، ويضطر الزوج لانتظارها، ولا يستطيع أن يتركها ويغادر لرحلته.

وجاء فيديو بوشهري بصورة عفوية، إذ قال متابعون إنه ربما يكون المقصد من الفيديو زوجته الأنصاري، وإنه يعاني من تضييع الوقت بشكل أكبر، لأنه لا يقضي يومه بشكل مبكر للاستمتاع به، كما اعتاد في السفر مع الشباب.

وكان قد كشف بوشهري عن قضائه شهر العسل مع زوجته فاطمة الأنصاري في فرنسا، إذ نشر عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يحمل حقائب السفر، ويتجه نحو المطار، وبعدها ركب الطائرة، لكنه حرص على عدم إظهار وجه زوجته معه.

وشارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جمهوره مكان إقامته لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب "فرنسا"، كما أظهر بطاقة ترحيب من الفندق المقيم فيه مع باقة من الزهور البيضاء، وذلك فور وصله إلى الفندق.

بدورها، قامت المدونة السعودية بمشاركة جمهورها مقطع فيديو من كواليس رحلتها إلى فرنسا عبر الطائرة، كما حرصت هي الأخرى على عدم إظهار وجه زوجها.

وشاركت الأنصاري، في وقت سابق، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لزوجها داخل الطائرة ووجهت له رسالة.

إقرأ أيضاً:  بمشاركة جمهور «تيك توك».. حسن أبوالروس يكشف عن موعد طرح كليب «كل الناس»
 

وتمنت الأنصاري أن تكون بينها وبين زوجها مودة ورحمة، وأن تسعد بقربه في الدنيا، وفي جنة السرور، وأن يهديها الله لما فيه الصلاح، مختتمة رسالتها بتوديع الجمهور، قائلة: "أستودعكم الله".