تعيش الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، عاطفة الأمومة في الفترة الحالية، بعد وضع مولودتها الأولى "ناي" من زوجها العراقي "فهد"، حيث عبرت عنها، من خلال صورة رفضت فيها الكشف عن وجه طفلتها، وأظهرت يدها فقط وهي تضمها إليها.

وتركت الشمري تعليقاً على صورتها مع طفلتها، قائلة: "إنتي يا أحلى فراشة.. وشفت بين إيدج صبح".

وتفاعلت إحدى المتابعات مع شهد الشمري، مطالبة إياها بأن تظهر وجه طفلتها، فقالت: "شوفينه البيبي عاد تره ضجت"، لترد الشمري: "بعدها صغيرة حبيبي لتضوجين شوية تكبر وتشوفوها".

وقالت إحدى المتابعات، في رسالة أخرى، إنها تشعر بأنها تشاجرت مع زوجها "فهد"، لترد عليها الشمري، بأن علاقتهما على ما يرام، بل وتمنت أن يكون كل الناس مثله، فردت: "كون كل الناس مثله".

وغازل البعض ابنتها، إذ قالت متابعة تدعى "روان": "حتة ناي"، فردت عليها قائلة: "هاي ثمرة الحب.. قطعة من الروح".

وعن ضم يد الشمري بطفلتها، قالت متابعة: "حبيبتي ربي يحفظها إلك وطبعاً أحلى شعور من الطفل يمسك ايد الماما وأروع إحساس بالكون عن جد"، لترد شهد، بقولها: "فعلاً يا أختي تحسين بالسعادة كلها بيد إيدج الله لا يحرم أحد من هاي النعمة".

واستقبلت الشاعرة العراقية، شهد الشمري، مولودتها الأولى، في 26 يونيو الماضي، وفق ما أعلن زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابه في "إنستغرام"، معرباً عن سعادته وشعوره بالفرح.

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا تثير الجدل حول خضوعها لعملية لإنقاص الوزن.. رغم نفي والدها
 

وحمل زوج الشمري مولودته في لحظة ستظل محفورة في ذاكرته كأب، تجاه استقباله أول مولودة له.

واعتبر زوج الشمري ابنته التي أطلق عليها اسم "ناي"، وهو إحدى الآلات الموسيقية الشهيرة، أنها إضافة لعالمه الجديد، إذ كتب في تعليقه على الصورة: "هذه أول مرة ألمس وأستشعر الفرح بين يدي انتى اجمل اضافة لعالمي ابنتي (ناي)".