أعلنت الفاشينيستا السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي، عن عودتها من جديد إلى تطبيق "سناب شات" وتصوير سناباتها اليومية، رغم قرار زوجها عدم ظهورها عليه مرة أخرى.

ووثقت مقطع فيديو على حسابها الخاص بـ"سناب شات "، ظهرت فيه وهي توضح أسباب اختفائها، ومَنْ وراءها، وأسباب عودتها إلى تصوير يومياتها على "سناب شات".

وعلقت العتيبي، قائلة: "أهلاً وسهلاً بكم متابعيني، أفتقدكم كثيراً، وأعلم أنكم أيضاً تفتقدوني، ولكن غيابي كان غصب عني وليس بيدي، لأن زوجي أحمد كان مانعني من الظهور في تطبيق السناب شات، ولكن عندما ضغطوا عليه، أذن لي بالعودة مرة أخرى".

أما عن سبب منع زوجها لها من الظهور في السناب، فقال: "فوز لم تعد تهتم بي، والسناب يلهيها كثيراً عني، ونسيتني وكانت مضغوطة كثيراً".

وأرفقت الفاشينيستا السعودية الفيديو بتعليق، جاء نصه: "كان حالف عليا ما أطلع، شكراً لكل من ضغطوا عليه، لكي أعود مرة أخرى، اشتقت لكم".

وعلقت العتيبي على نسبة مشاهدة تصوير أول سناب لها فور عودتها، التي تخطت المليون مشاهدة خلال أربع ساعات من نزوله، قائلة: "من زمان ما أحب أتكلم، لكني أدري إني الأولى من مشاهير السناب، رغم أن حسابي ما له إلا 7 أشهر متوثق، وأنا أتحدى أي مشهور يقدر يحصل على تلك المشاهدات، وحتى المشاهير القدامى".

كما أشادت العتيبي بثوب زوجها أحمد، الذي كان يرتدي ثوباً سعودياً، وكتبت قائلة: "تدرون أحب شكل أحمد بالثوب والشماغ السعودي أكثر، هل وضعي هذا طبيعي؟".

إقرأ أيضاً:  شهد الشمري ترد على متابعة طلبت رؤية ابنتها.. وأخرى تحدثت عن «شجار» مع زوجها
 

وفي وقت سابق، أطلت الفاشينيستا السعودية ونجمة "سناب شات"، فوز العتيبي، على متابعيها في "سناب شات" بوجهٍ خالٍ من المكياج تماماً، كما تخلَّت عن استخدام أيِ فلتر أثناء التصوير، مؤكدة أن المكياج يضيع براءة الملامح.

وظهرت العتيبي إلى جانب زوجها أحمد الموسى وهي تلتقط صورةً لهما معاً، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أستلطف ملامحي كذا من دون فلتر ومن دون ميكب، صح الميكب يُجمِّل بس يطمس براءة ملامحك".