بعد مضي أيام قليلة على زواجهما الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي٬ توجهت النجمة المصرية نيللي كريم وزوجها نجم الاسكواش السابق هشام عاشور إلى "نيويورك" لقضاء شهر العسل.

وشاركت نيللي متابعيها على "إنستغرام" أول صورة لها مع زوجها من شهر العسل حيث ظهرت وهي تحتضنه بسعادة عارمة.

كما نشر عاشور عبر خاصية "ستوري" في  "إنستغرام" صورة تجمعه بنيللي وأحد أصدقائهما ظهر فيها مرتدياً خوذة فوق رأسه بينما ظهرت نيللي على طبيعتها مرتديةً ملابس كاجوال٬ وشارك مقطع فيديو من إحدى السهرات التي جمعتهما مع أصدقائهما في نيويورك.

وكانت نيللي قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور، وسط أجواءٍ من البهجة والفرح في الساحل الشمالي، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو دياب، أمير كرارة، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أحمد السقا، حسن أبو الروس، مصطفى درويش، كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، المخرج عمرو سلامة وزوجته٬ المخرجة كاملة أبو ذكري٬ ريهام عبدالغفور، داليا البحيري وزوجها، تامر هجرس، الإعلامية منى الشاذلي وكريم فهمي وزوجته.

واختارت نيللي المنتج المصري جمال العدل، المسؤول عن شركة "العدل جروب" التي تولت إنتاج معظم مسلسلاتها، أن يكون وكيلاً عنها.

وظهرت نيللي على منصة "عقد القران" جالسةً بجانب وكيلها جمال العدل، ثم كشفت عن توترها، من خلال مداعبة الحضور قائلةً: "مش عارفة متوترة ليه، أصل دا (شوت واحد مفيش إعادة).

وارتدت نيللي فستاني زفاف فأطلت في عقد القران بفستان من اللون "العاجي"، مُطرّز وجمع بين الأناقة والبساطة، ومزود بحمالات على شكل ورود كبيرة، أمّا في سهرة الزفاف فظهرت بفستان من اللون "الأوف وايت" من تصميم المصرية ياسمين يحيى.

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري يقارن بين سفره مع الشباب والسفر مع الزوجة.. فهل قصد فاطمة الأنصاري؟
 

وتزوجت نيللي كريم مرتين: الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها "كريم"، و"يوسف"، ثم تزوجت خبير التغذية هاني أبو النجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه "سيليا"، و"كندة".