حمست الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، جمهورها نحو فيديو كليب أغنية جديدة، تم تحضيرها لتكون جاهزة للظهور بها على الجمهور هذا الشهر.

وتعيش بلقيس حالة من النشاط الفني بالفترة الأخيرة، إذ طرحت أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب، وحظيت بنجاح كبير وتفاعل واسع مع الجمهور، ما شجعها لاستكمال المسيرة.

ويبدو أن بلقيس قررت طرح فيديو كليب غنائي كل شهر، وفق تصريحات إذاعية لها، قبل أيام من حفليها اللذين أحيتهما في مصر خلال أغسطس الجاري، حيث تتحضر بعد نجاح الحفلين لطرح الكليب.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وغردت بلقيس، عبر حسابها في "تويتر"، وهي تسأل الجمهور، قائلة: ‏"متى تبغون الكليب الجديد؟"، وسط تفاعل واسع حول تغريدتها، مطالبين إياها بطرحه في أسرع وقت.

ولم تنتظر بلقيس طويلاً حتى رفعت منسوب التشويق لدى الجمهور، بطرح "تيزر" قصير تضمن موسيقى مدوناً عليها اسم الأغنية الجديدة "دبلوماسي"، والتي سيتم طرحها باللهجة المصرية معقبة: "قريباً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت قد كشفت بلقيس عن تحضيرها أغنية جديدة باللهجة المصرية، مُبيَّنةً أنّ الفكرة جاءت لها بسبب تفاعل المصريين مع أغنيتها "ممكن"، التي أطلقتها رفقة النجم العراقي سيف نبيل قبل نحو شهر، وحققت نجاحاً كبيراً تخطى 71 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

إقرأ أيضاً:  أول صورة لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل.. فإلى أين توجها؟
 

وقالت بلقيس، في تصريحات إذاعية، إنّها ستطرح الأغنية قريباً، وتتعاون فيها على مستوى الكتابة واللحن مع عزيز الشافعي، وتحمل اسم "دبلوماسي"، وهي من توزيع جلال حمداوي.