عبرت الفنانة السعودية، إلهام علي، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسلها "اختطاف"، الذي يجري عرضه في الفترة الحالية.

وقالت، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أنا مبسوطة كتير برد الفعل على أول حلقتين.. مع إني أنا كإلهام بالنسبة لي أول حلقتين هما أضعف حلقتين صراحة لأن العمل قاعد يتصاعد".

وتابعت علي، قائلة: "الأحداث قاعدة تطلع أكتر وفي أكشن.. في أول حلقتين قاعدين نشرح ويش الموضوع ويش اللي هيحصل فهي بسيطة جدا مقارنة بالحلقات الجاية فأنا أشوف التفاعل على أول حلقتين اللهم لك الحمد يارب.. شكرا كتير".

وعقبت، قائلة: "أكيد فرحانة لكن هذا ما يعني إني أنا مو قاعدة أخاف لأن المسؤولية تكبر معي لأنكم تستحقون كل شيء جميل وتستحقون الأشياء الأفضل بتحملوني مسؤولية باللي جاي عرفتوا".

وتمنت إلهام علي للجمهور مشاهدة ممتعة، مطالبة إياهم بعدم محبة أو التعاطف مع شخصية "ماجد"، وهي الشخصية التي يقدمها زوجها الفنان السعودي خالد صقر، متابعة: "يا جماعة الخير ما تحبون ماجد هذي وجهة نظري أنا آسفة بس ماجد ما ينحب أبدا.. أنا كإلهام أقولكم ماجد ما ينحب".

ومضت إلهام في المقطع وهي تصرخ لأنها حقدت على زوجها خالد صقر، في العمل أثناء التصوير، مردفة: "في سؤال جاني بيقولي ما كرهتي خالد أثناء التصوير؟.. أنا هجاوبكم.. أنا كنت حاقدة ودي أنتفه كده.."، مختتمة: "بس كخالد أكيد أحبه".

والمسلسل السعودي "اختطاف"، يدور حول عمل بوليسي يتحدث عن اختطاف طفلة واحتجازها في قبو مزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يمارس الخاطف على المختطفة القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه.

إقرأ أيضاً:  شهد الشمري ترد على متابعة طلبت رؤية ابنتها.. وأخرى تحدثت عن «شجار» مع زوجها
 

ولا تنفك العائلة في تلك اللحظات عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة، وسط طرح العمل تساؤلات منها: هل سيتمكن الوالدان من استعادة ابنتهما؟ وهل تتمكن توأمها من أن تعيش حياة طبيعية، أم أن يومياتها تتأثر وتنقلب حياتها رأساً على عقب؟

وتجسد إلهام علي، في العمل ثلاث شخصيات مختلفة، بين النفسية والعصبية والأيديولوجية بشكل كامل فهي "خلود ولينا وطيف".

يذكر أن مسلسل "اختطاف"، بطولة إلهام علي وخالد صقر، ومهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الفنانين ليلى السلمان، عبدالإله السناني، وأسمهان توفيق، وآخرين.