تستعد الفاشينيستا والإعلامية السعودية، روزانا اليامي، لاستقبال عامها الـ32 غداً الجمعة 20 أغسطس، حيث إنها من مواليد عام 1990، وفي معرض الحديث عن استقبالها عامها الجديد، صرحت بأن عامها المنقضي الـ31، كان عاماً صعباً.

ونشرت اليامي، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة لها التقطتها على طريقة "السيلفي"، لتعلق بأن العام الماضي تعلمت فيه دروساً، وتغير جزء كبير من شخصيتها.

وتابعت اليامي، قائلة إن أحلامها واهتماماتها وأولوياتها تغيرت، مضيفة أنها ستستقبل في عامها الجديد أشياء أكثر، مطالبة الجمهور المتابع لها بأن يتمنى لها أمنية، أو يدعو لها دعوة.

وكتبت اليامي، قائلة: "كانت سنة صعبة تعلمت فيها دروس كثيرة وغيرت جزء كبير من شخصيتي.. تغيرت فيها أحلامي واهتماماتي وأولوياتي.. بعد يومين هدخل سنة جديدة.. هودع فيها أشياء كثيرة واستقبل فيها أشياء أكثر.. تمنولي أمنية أو ادعولي دعوة..".

ويعد أبرز ما حدث العام المنقضي في حياة اليامي، هو حديثها أنها انفصلت عن زوجها، مؤكدةً في ردها على سؤال وصلها من أحد محبيها، عبر حسابها في "سناب شات"، أن الانفصال وقع بالفعل.

وأنهت اليامي إجراءات طلاقها بشكل رسمي، وذلك بعد مرور عام ونصف على زواجها، حيث أعلنت في أغسطس عام 2019 زواجها من شخص يُدعى "خالد"، دون مزيد من التفاصيل بشأن هويته.

وكانت اليامي قد شاركت جمهورها، المتابع لحسابها في "إنستغرام"، ما تتمنى أن تجده في حبيبها المستقبلي.

وقالت في منشورٍ لها: "من يُحبك سيحب أظافرك المتكسرة أولاً، اللون الناقص من الطلاء.. سيحب الندوب التي على وجهك، عيونك الذابلة، هالاتك السوداء.. سيحب انكساراتك ومبالغاتك، بكاءك غير المبرر، الجرح الذي على كتفك، وكل عاداتك السيئة".

وتابعت: "سيحب كسلك وانهيارك، نومك المتقلب، سهرك، قهوتك الباردة، بشرتك التي أتعبتها التجارب.. وسيُحب الجزء الناقص دائماً".

إقرأ أيضاً:  أول صورة لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل.. فإلى أين توجها؟
 

وتركت اليامي تعليقاً على المنشور، قائلةً: "هكذا أتمنى أن يكون من سأحب.. هكذا أتمنى أن يكون شخصي المفضل"، وسألت جمهورها تقول: "وأنت.. ما الذي تتمناه في من تُحب؟".

وتفاعل الجمهور مع منشور روزانا اليامي، مشيرين إلى أنَّ ما دوّن في المنشور لا يوجد سوى في الأحلام والروايات.