حرصت الفنانة شذى سبت على تهنئة شقيقتها الفنانة شيلاء، بمناسبة عيد ميلادها الـ32، والذي يوافق اليوم الخميس، حيث إنها من مواليد 19 أغسطس 1989.

ودونت شذى لشقيقتها عبر حسابها في "إنستغرام"، منشوراً وصفتها فيه بأنها صاحبة أجمل وأرق وأحن قلب، متمنية لها أن تراها بخير دائماً، وأن تفرح بها "عروساً".

وكتبت شذى، قائلة: "أختي وحبيبتي وسندي.. كل عام وأنتي أجمل وأرق وأطيب وأحن قلب كل عام وأنتي بألف خير.. ويارب تكون سنة خير عليج وتتحقق فيها أحلامج وأمانيج ولا يحرمني منج وعقبال ما نفرح فيج عروس يارب.. أحبج وايد".

وتفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرتها شذى برفقة شقيقتها، مع إبداء إعجابهم بما كتبت لها، متمنين أن تكونا سنداً لبعضهما دائماً.

وكانت قد أعربت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، عن استيائها الشديد من بعض المتابعين لديها بسبب مراقبتهم إياها، لكي يتصيدوا لها أخطاءها.

إقرأ أيضاً:  كانت سنة صعبة.. روزانا اليامي تدون هذه الرسالة قبل استقبال عامها الجديد
 

ونشرت شيلاء، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" منشوراً، عبرت فيه عن مدى استيائها ممن يتصيدون لها أخطاءها، وينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكي تصير فضائح وحديث "السوشيال ميديا".

وعلقت الفنانة البحرينية، قائلة: "يا أخي محظوظ اللي عنده أحد يراقبه، عشان بيحبه، ولكن أنا عندي يراقبوني عشان يدورون على الفضايح".