حرص الإعلامي الأردني، معاذ العمري، زوج المغنية الأردنية ديانا كرزون، على استعادة ذكرى حصول زوجته على لقب "سوبر ستار العرب"، الذي حصلت عليه يوم 18 أغسطس قبل 18 عاماً، مؤكداً أنه لايزال يتذكر هذا اليوم بتفاصيله.

ونشر زوج ديانا كرزون صورة لها من لحظة حصولها على هذا اللقب، مبيناً أنها في تلك اللحظة حققت حلمها باللقب، وعمت حينها الفرحة البلاد.

وأكد أنه لايزال يتذكر وقوف الجمهور بجوارها، حتى إنه لم ينسَ الفرحة التي كانت في كل بيت أردني حينها، وتابع أنه وفي يوم الاحتفال بتلك المناسبة أصبحت كرزون رفيقة دربه وشريكة حياته.

وعقب بأنه يتذكر جيداً أنها أدت أغنية "على بابي واقف قمرين"، بعد إعلان فوزها باللقب، وبالتزامن مع هذا اليوم أصبح "القمرين" في منزله قاصداً زوجته وابنته، متمنياً لها أن تكون زوجته هي النجمة كل عام.

وكتب العمري، قائلاً: "قبل 18 سنة زي اليوم حققتي حلمك وأخذتي لقب (سوبر ستار العرب) ما بنسى هاليوم كان فرحة لكل البلد ما بنسى وقفة الناس معك بهيك يوم وما بنسى الفرحة اللي كانت بكل بيت بفوزك باللقب".

وتابع العمري، قائلاً: "اليوم بتذكر يوم تتويجك باللقب وأنتِ شريكة حياتي ورفيقة الدرب.. بعدما تم إعلان النتيجة غنيتي على بابي واقف قمرين واليوم القمرين في بيتي ديانا وسلمى كل سنة وأنتِ النجمة أم سلمى الغالية..".

وكانت قد رزقت ديانا كرزون بطفلتها الأولى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، في 22 يونيو الماضي، وذلك بعد مرور أقل من عام على زواجهما، الذي تم منتصف سبتمبر من العام الماضي.

وأعلن العمري عن قدوم طفلته الأولى، من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك"، معرباً عن فرحته، وحمد الله على سلامة زوجته.

إقرأ أيضاً:  درة تشوق الجمهور لمسلسل «زي القمر».. وتكشف عن شخصيتها
 

وكتب، قائلاً: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية".

واختتم منشوره برسالة تمنى فيها أن يكون سنداً وأماناً لعائلته، فكتب: "ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

من جانبها، أعادت ديانا كرزون منشور زوجها معاذ العمري، من خلال خاصية "ستوري"، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وذلك للتعبير عن سعادتها.

ودخلت ديانا كرزون ومعاذ العمري القفص الذهبي، في 14 سبتمبر من العام الماضي، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال نشر صورة جمعتهما معاً.