بحسه الكوميدي الذي لطالما عرفه به الجمهور، يستطيع الفنان المصري أحمد حلمي أن يحول الحدث المهم في بلاده إلى حالة يصنعها عبر حساباته في "السوشيال ميديا"، ما يثير تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل.

وحظيت نتيجة "الثانوية العامة"، التي يهتم بها المواطنون في مصر بقلق من الأهالي على أبنائهم لاسيما أن "الثانوية العامة" تعد "بعبع" للبعض، واستطاع حلمي أن يخلق نوعاً من الكوميديا على الحدث بالسخرية من نفسه.

ومن المعروف بين الجمهور ووسائل الإعلام أن أحمد حلمي حصل على مجموع 50% في "الثانوية العامة"، لكن على ما يبدو أنه أقل من ذلك 10%، بحسب الفيديو الذي نشره، ووثق عليه نسبة 40%.

وشارك حلمي متابعيه على "إنستغرام" فيديو من مشهد "عاطف" الشهير من فيلم "الناظر"، وهو يحمل القصب وتسقط واحدة فيضطر للوقوف أمام سيارة وهي مسرعة كي يلتقطها، ومكتوب عليه 40%، بما يشير إلى أنه مجموعه في "الثانوية العامة".

ولم يعلق حلمي على الفيديو سوى برمز تعبيري مضحك، لتنفجر موجة من الضحك بين الجمهور المتفاعل مع المقطع.

على جانب آخر، وجه أحمد حلمي رسالة تهنئة طريفة إلى صديقه الفنان المصري كريم عبدالعزيز، بمناسبة عيد ميلاده الـ46، إذ نشر صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، جمعتهما أثناء قضائهما عطلة الصيف.

 

ودون حلمي رسالة معايدة طريفة لكريم، قائلاً: " كل سنة وأنت طيب ياكريم.. أخيرا تميت 18 سنة وهتطلع بطاقه ياعم.. يابختك".

وحرص كريم عبدالعزيز على الرد على معايدة حلمي، إذ ضحك كثيراً عبر تعليق له، ثم كتب قائلاً: "وأنت طيب وبخير وصحة دايما يا صاحبي".

إقرأ أيضاً:  دون هذه الرسالة.. زوج ديانا كرزون يتذكر لحظة حصولها على لقب «سوبر ستار العرب»
 

وتردد أن حلمي يعمل على فيلم سينمائي جديد، يتم التحضير له حالياً بعنوان "شباك رزق" تشاركه بطولته روبي، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكان حلمي قد ظهر ضيف شرف في حلقة من حلقات مسلسل "الاختيار 2"، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز، وعرض في رمضان 2021.