فاجأ الفنان المصري يوسف الشريف، وزوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء، الجمهور بنشر صور ابنتهما "جنى"، لأول مرة، وذلك خلال احتفالهما بعيد ميلادها.

وتوحدت الصور المنشورة على حسابي يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، إذ حرص الشريف على تهنئة ابنته "جنى" بعيد ميلادها، من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك"، حيث جمعته صورة معها وبجانبهما زوجته، وذلك للمرة الأولى بشكل علني، حيث كان الثنائي يحرصان، سابقاً، على إخفاء ملامح أبنائهما الثلاثة.

وكتب الشريف، معايداً "جنى"، قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا جنى يا حبيبتي، ربنا يبارك فيكي أنتِ ومامتك وأخواتك".

من جانبها، نشرت إنجي علاء صوراً بين تذكارية وموثقة للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وذلك من خلال حسابها على "إنستغرام"، متمنية أن تراها أفضل فتاة في الحياة، كما تمنت أن تكمل رسالتها معها كأم.

 

وكتبت إنجي علاء، قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى جنى، ربنا يحفظك حبيبتي ويحميكي إنتي وأخواتك وأشوفك أحسن بنت في الدنيا وربنا يقدرني وأكمل المشوار".

وتابعت إنجي، مدونة رسالة باللغة الإنجليزية تقول: "لا توجد كلمات كافية لوصف مشاعري تجاهك، أحبك جدا، أسعد أعياد الميلاد لابنتي الحبيبة".

واحتفلت إنجي، زوجة يوسف الشريف، في مايو الماضي بعيد زواجهما الـ12، وذلك من خلال نشرها صوراً جمعتهما سوياً عبر حسابها في "إنستغرام".

وبدا أن الصور كانت من رحلة ترفيهية جمعتهما، وتركت تعليقاً قالت فيه: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي 12 سنة ويارب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا Happy 12th Anniversary".

وتفاعل مع هذا المنشور عدد كبير من المتابعين من جمهور يوسف الشريف وإنجي علاء، حيث حصد الكثير من الإعجابات والتعليقات التي أشادت بعلاقتهما المتميزة، وتمنوا لهما السعادة في حياتهما بينما كانت الفنانة المصرية نجلاء بدر من بين المعلقات على الصور من خلال إيموجي "قلوب".

من جانبه، حرص الفنان يوسف الشريف على تهنئة زوجته إنجي علاء، بمناسبة عيد زواجهما بطريقة رومانسية، وذلك من خلال حسابه في "فيسبوك" حيث نشر صوراً تجمعهما على مدار العديد من الأعوام الماضية، وفي مناسبات مختلفة.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تحمس جمهورها.. متى تبغون الكليب الجديد؟
 

وعلق الشريف على تلك الصور، قائلاً: "النهاردة عيد جوازنا الـ12، 12 سنة عدّوا كأنهم 12 دقيقة، كل سنة وأنتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا".

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، كان من خلال تعاونه مع زوجته إنجي علاء، عبر مسلسل "كوفيد 25"، وهو من كتابتها وبطولته، وشاركه العمل أحمد صلاح حسني وآيتن عامر، وإخراج أحمد نادر جلال، وهو مسلسل ينتمي لفئة الخيال العلمي.