أعلنت الفنانة العراقية، رحمة رياض، عن إحياء حفل غنائي لها في السعودية، ضمن حفلات صيف 2021 بمدينة جدة، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

ونشرت رياض، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة البوستر الرسمي للحفل الضخم الذي ستحييه يوم الأربعاء المقبل 25 أغسطس في جدة، مؤكدة أن التذاكر تم طرحها إلكترونياً، ابتداء من أمس الأربعاء، الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.

ووجهت الفنانة العراقية رسالة إلى جمهورها في السعودية، حيث علقت على الصورة، قائلة: "حبايب قلبي أهل جدة أنا قادمة إليكم.. هل أنتم مستعدون؟".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرتها رحمة، إذ رحبوا بها في السعودية، مؤكدين أنهم متحمسون جداً لحضور حفلتها الغنائية في المملكة.

وطرحت الفنانة العراقية، منذ أيام، عبر قناتها على "يوتيوب" كليب أغنيتها الجديد "الكوكب"، والأغنية من كلمات ماهر العزاوي، وألحان علي صابر، وتوزيع محمد صابر، أما الكليب فتم تصويره على شاطئ البحر رفقة خطيبها المودل والممثل ألكسندر علوم، الذي شارك في الكليب من دون أن يظهر بوجهه.

وكانت رحمة رياض قد احتفلت منذ أيام بعقد قرانها على الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، عقب مرور قرابة 3 أشهر على خطبتهما، التي جرت في مايو الماضي.

ونشرت نعمة رياض شقيقة رحمة صورة جمعت العروسين في حفل عقد قرانهما، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، وتركت تعليقاً قالت فيه: "سبع سبعات.. عقد قران".

وجهت رحمة رسالة شكر لكل من هنأها بعقد قرانها على خطيبها الفنان العراقي الأميركي ألكسندر علوم، سواء من الجمهور أو الأهل أو الأقارب، كاشفة عن حقيقة ما حدث من مراسم تم تناقلها في صور ومقاطع فيديو قبل يومين.

إقرأ أيضاً:  معتصم النهار يكشف عن اسم شخصيته في «صالون زهرة».. ويدون هذه الرسالة
 

وأكدت رحمة أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي".

وأشارت إلى أن جميع التعليقات التى تلقتها على منصات التواصل الاجتماعي جيدة، ولا يوجد بها أي تعليق سيئ، سواء كان على أغنيتها الأخيرة أو عقد قرانها، الأمر الذي جعلها تشعر بسعادة غامرة.