بأجواء وإطلالات تناسب فصل الصيف، مشفوعة بكلمات رومانسية، ظهرت الفنانة المصرية أنغام، في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ونفضل نرقص"، إذ طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حاصدة آلاف الإعجابات منذ الدقائق الأولى.

ونالت كلمات الأغنية استحسان مستمعيها، لاسيما أنها عبرت عن رغبة في استمرار الحب والشغف من الحبيب لمحبوبته والعكس، حيث كشفت أنغام عن رغبتها في استمرار حبها لنفس الشخص، وأن تعيش قصة حبهما لسنوات دون تغيير في شكل العلاقة ومقدار الحب.

وأغنية "ونفضل نرقص" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج عادل جمال، ومن كلمات الأغنية: "نفضل نرقص نرقص نرقص لما العالم يفنى ويخلص.. يلاقونا لسه بنرقص نرقص.. مابنشبعش ماهو ماينفعش.. أصل إحنا بنرقص نرقص نرقص لما العالم يفنى ويخلص.. يلاقونا لسه بنرقص نرقص مابنشبعش ماهو ماينفعش..".

وروجت أنغام فيديو كليب أغنيتها، من خلال منشور دونته عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقة بكلمات الأغنية على فيديو من الكليب فكتبت: "بتمنى مايتغيرش وفي غيري أنا مايفكرش يبعد لا مايهزرش أنا على بعده أبدا ماقدرش".

إقرأ أيضاً:  هكذا بدت مرام البلوشي دون «فلتر».. وتتعلم جديداً في المكياج
 

وتستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي في القاهرة يوم 27 أغسطس المقبل، وذلك على المسرح المكشوف في مركز المنارة بالتجمع الخامس، إذ ينتظر جمهورها تقديمها باقة من الأغاني المتنوعة.

وتبدأ أسعار تذاكر حفل أنغام، من 600 جنيه، وتراوح بين 800، و960، و1200، و1600 جنيه، وصولاً إلى 2000 جنيه.