فاجأ الفنان المصري، محمد رمضان، جمهوره بظهور مختلف تماماً في فيديو كليب أغنيته الجديدة "على الله"، التي أتاحها للجمهور عبر"يوتيوب"، وهو ما لم يعتده الجمهور منه في كليباته المصورة السابقة.

وظهر رمضان في الكليب مرتدياً الملابس البدوية، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يتخلى فيها عن ارتداء الملابس الفاخرة أو المجوهرات، والتي تتسبب في انتقاده وجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام رمضان بتصوير الكليب في مرسى مطروح، وسط صحراء العلمين مع مجموعة من شباب القبائل، وخلال الغناء أعاد أغنية "مافيا" التي قدمها في وقت سابق، وظهرت في كلمات "ثبات ومبدأ نيه صافيه يلا نغني مافيا مافيا"، إذ نطقها باللهجة البدوية لتتلاءم مع أجواء الأغنية البدوية وطبيعة الصحراء.

وروج رمضان الكليب من خلال مقطع فيديو من الأغنية، نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "على يوتيوب دلوقتي أغنية على الله، تقدروا تتفضلوا ترقصوا".

وأغنية رمضان المصورة "على الله"، من كلمات وألحان إسلام شندي، توزيع ديزل، وتم تنفيذها تحت قيادة مدير التصوير محمد الخادم.

إقرأ أيضاً:  رحمة رياض تعلن موعد حفلها في جدة.. وتوجه رسالة لجمهورها بالسعودية
 
ويستعد رمضان لإحياء حفل غنائي يوم 20 أغسطس الجاري، في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، حيث إنه من المقرر أن يقدم بالحفل عدداً من الأغاني التي يعشقها الجمهور، كما يحضر مفاجأة خاصة للجمهور الحاضر للحفل.