تزيد النظارة الشمسية أناقتك وتكمل إطلالتك عندما تختارين ما يناسب منها شكل وحجم وجهك. وسواء كنت تخططين لرحلة على الشاطئ، أو رحلة طال انتظارها خارج البلاد، فالنظارات لا يمكنها فقط إضفاء جمال فوري على مظهرك، بل تظهر الجريئة منها ثقتك بنفسك.

هناك أشكال وألوان عدة تزخر بها محال النظارات، وفي جولة على ما هو متوافر لدى "عدسات"، نلقي بالضوء على 4 صيحات للنظارات، تلائم تطلعات الشابات والشبان بالطبع، ونلخصها وفق التصنيفات التالية: 

هندسية وغريبة

تحتاج للجرأة، النظارات الشمسية ذات الأشكال الهندسية، هذه الموضة القديمة هي آخر صيحة هذا العام. وتتضمن الأشكال الغريبة مثل: المثلثات، والمربعات، والمسدسات، التي تحتل مركز الصدارة حالياً.

ضخمة وعملاقة

الأشكال المبالغ فيها والإطارات العريضة عادت هذا الموسم، إن كنت في العمل أو نظمت يوماً للعب الأطفال في المتنزه، تنقلك هذه النظارات الشمسية رفيعة المستوى من جو العمل إلى جو اللعب في ثوانٍ.

ملونة وشفافة

أضيفي لمسة تقليدية لصيفك هذا العام مع الإطارات التي تستعير ألوانها من ألوان العدسات، سواء كانت بإطار كلاسيكي بظلال براقة أو كانت أكليريك، فهي القطع الجذابة التي يجب أن تستغليها هذا الموسم.

عيون القطة

النظارات الشمسية بعيون القطة مفضلة في الصيف، ويستطيع الشكل الأكثر أنثوية وإغراء إضافة لمسة بريق ورقي لأي مظهر مثلما تثبت لنا جيجي حديد.