وراء كل قطعة مجوهرات جديدة تصدرها دار Boucheron قصة إبداع ذات أبعاد ومعان جوهرية. ومجموعة Quatre التي أبصرت النور عام 2004، وسرعان ما رسّخت توقيعها الهندسي المميّز وأسلوبها المعاصر في عالم بوشرون، أصبحت رمزاً للمجوهرات التي تناسب الجنسين، وباتت تعيد ابتكار مظهرها المنحوت باستمرار.

وخواتم Quatre الأربعة المنضمة حديثاً إلى المجموعة، تشير إلى رموز تصميميّة فريدة (غروغران، وخطّ الألماس، ودوبل غودرون، وكلو دو باريس)، لتدوّن بذلك نغمات هندسية أنيقة تسمح بأي أسلوب وأي تركيب: رصينة أو متراصّة، بسيطة ومذهلة، كلاسيكية وغير متوقعة في آن. وتطلق بذلك العنان لإبداع من يرتدونها.  تلهمنا خواتم Quatre لتنسيق ومزج الأنماط والألوان بشكل يفسح المجال لإظهار أسلوبنا الخاص، ويعبر بالتالي عن شخصيتنا، وهو نمط مستمد من الإلهام الباريسي لأول صائغ معاصر افتتح متجراً في ساحة فاندوم الباريسية الشهيرة. في هذه الخواتم الجديدة، تمتزج المواد، والخامات، والألوان معاً أكثر من أي وقت مضى.

إنها بالفعل خواتم رائعة لتقديمها كهدية، أو لترافق شريك حياتك في مشوار العمر وتعبر عن ارتباط أبدي بخاتم زواج أزلي التصميم لا يبارح الإصبع.

-1كلاسيك

يعبر خاتم Quatre Classique عن الحمض النووي للدار بلمسة من التطرف، وها هو يعبر عن روحه المعاصرة، ويستكشف تنوعات جديدة من الذهب والملمس والتصميم. ومهما كانت الحالة المزاجية والميل والإلهام في هذه اللحظة، فإن هذا الخاتم الفريد يناسب كل امرأة.

-2 غروغران

رمز الحب اللامتناهي، ذلك الرابط الوثيق الذي جمع بين فريديريك بوشرون وزوجته غابرييل، يأخذ الآن شكل شريط من الذهب حول الإصبع.

-3 بلو إديشن

يضفي خاتم Bleu de Paris مظهراً جديداً على الرسم البياني. مع صدى لون الجينز المعاصر، ويعتبر  إضافة لا غنى عنها لخزانة ملابسنا. 

-4 راديانت إديشن

خواتم من الذهب الأصفر أو الأبيض، أحادية اللون ومرصوفة بالألماس. تحاكي بأسلوبها وخطوطها البسيطة الرموز الجمالية للعمارة الكلاسيكية والتي كانت أحد مصادر الإلهام المفضلة لدى فريديريك بوشرون.

-5 ريد إديشن

قدم إصدار Quatre Red لأول مرة Hyceram الأحمر في المجموعة. رمز السعادة والحيوية في الصين، يضيف اللون الأحمر إشراقاً جديداً إلى Quatre. رسومي وجريء، يشع ضوءاً وقوة فريدة من خلال التزاوج الثمين للهيسيرام الأحمر والألماس والذهب الأصفر والأبيض والوردي. 

-6 بلاك إديشن

خواتم رائعة تعتبر توقيعاً بارزاً بحد ذاته للأسلوب والإبداع، وبتلاعبها بالذهب الأسود والأبيض للحصول على تناقض حازم.

-7 وايت إديشن

يضفي الخاتم الخزفي المنحوت باللون الأبيض من Quatre White Edition لمسة من الحداثة المتطورة على المجموعة. يعزز اللون الأبيض الخالي من العيوب رمز Clou de Paris. ويضاف إلى الألماس وثلاثة ألوان من الذهب الأبيض والأصفر والوردي.

-8 كلو دو باريس 

تعيد الدار، من خلال هذه الخواتم، ابتكار أفضل تمثيل لرموزها؛ إذ يكرم سطح خاتم كلو دو باريس المنحوت بدقّة شكل حجارة ساحة فاندوم.