كشفت الفنانة العراقية، أشتي حديد، سبب تغيبها على "السوشيال ميديا" في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تعرضت لظروف صعبة، وحادث سير تسبب في انقطاعها عن الجمهور.

وردَّت أشتي، من خلال فقرة أسئلة وأجوبة عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، على استفسارات الجمهور، حيث سألها أحد المتابعين، قائلاً: "لماذا أنتي مختفية على السوشيال ميديا؟". وجاء رد الفنانة العرقية: "مرات الإنسان يحتاج يبعد شوية، لكي يرتاح ويصفي ذهنه، وأنا تعبانة وأحتاج راحة شوية".

كما فاجأت أشتي جمهورها بنبأ تعرضها لحادث سير أدى لبيع سيارتها الخاصة. وحول مسيرتها الفنية، أوضحت أشتي أنها تحضر لعمل جديد قريباً.

وسأل متابع آخر عن النظام الذي تتبعه الفنانة في صالة الألعاب الرياضية، لترد عليه قائلة: "أنا تركت صالة الألعاب الرياضية، لأن وزني كثيراً ناقص"، وعن وزنها وطولها أوضحت حديد، أن "وزنها 63، وطولها 172". كما كشفت الفنانة العراقية عن موقفها تجاه الارتباط والزواج حالياً، وأكدت أنها لا تريد أن تدخل في علاقة بالوقت الحالي.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة العراقية، أشتي حديد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وطالبت من خالطها بإجراء تحليل؛ خوفاً من انتقال المرض.

إقرأ أيضاً:  فضائح المشاهير المثيرة للجدل التي صدمت العالم
 

ونشرت حديد، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، صورة كتبت عليها: "أيّ أحد ملامسني أو مخالطني هالفترة يروح يسوي تحليل.. إني مصابة بكورونا".

وأشتي حديد، إعلامية وموديل وممثلة عراقية، مواليد 1994 بمحافظة بغداد، درست في جامعة بغداد قسم أدب فرنسي، وعملت في مجالات عدة خلال حياتها المهنية، بدأت كعارضة أزياء ومودل، ثم انطلقت في مسيرتها الفنية.