كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن خريطة أعمالها الفنيّة المقبلة، وعن رأيّها في الأفلام السينمائية التي تم طرحها في السينما مؤخراً.

  وقالت "الزاهد"، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج": "أُحضِّر حالياً لمسرحية كوميدية جديدة مع زوجي الفنان أحمد فهمي، وأستعد لتصوير مسلسل درامي جديد خلال الفترة المقبلة أتمنّى أن  يُحقق نجاحاً كبيراً، مثل مسلسل (حلوة الدنيا سكر)".

  وأضافت: "أنا سعيدة بعودة السينما مرة أخرى بعد جائحة كورونا، وحرصتُ على مشاهدة أغلبية الأفلام، ولكنّ أكثر فيلم نال إعجابي هو فيلم (العارف) بطولة أحمد عز وأحمد فهمي".

  واختتمت حديثها قائلةً: "شعرتُ بالخوف كثيراً من أحمد فهمي خلال تصويره فيلم (العارف)، حيث كان بلحية طويلة ويتدرّب على الأكشن".

  وساندت الزاهد زوجها أحمد فهمي مؤخراً في الترويج لفيلمه السينمائي الجديد، وذلك بطريقة ذكية، زاعمةً اختراق حسابات زوجها على السوشيال ميديا.

  وكانت الزاهد قد أحدثت حالةً من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في حفل زفاف ابنة شقيقة الكاتب مدحت العدل والمنتجيْن جمال العدل ومحمد العدل.

إقرأ أيضاً:  حقدت على زوجها.. الفنانة إلهام علي تعلق على ردود أفعال «اختطاف»
 

  وقالت الزاهد، في تصريح سابق لـ"زهرة الخليج"، إنّ "حديث الجمهور في مواقع التواصل عن حملي بسبب ارتدائي فستاناً أظهرني بشكل مختلف غير حقيقي"، مبينةً أنّها تتمنى ألا يركض  الجميع وراء الإشاعات، من دون التأكد منها.

  وعقّبت الزاهد بأنّ تصميم الفستان الذي ارتدته أظهرها بوزنٍ زائد بعض الشيء عن الزيادة التي زادتها في الأصل، وهو ما جعل البعض يتفاعل حيال الأمر. وحسمت الحديث في هذا الشأن،  قائلةّ: "هو لو أنا حامل كنت هقعد أرقص وأتنطط طول الفرح كده.. أكيد لأ".