تصدّر وسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرة" قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، خلال الساعات الماضية بالتزامن  مع عرض أول حلقتين منه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  واستفتت نجيم جمهورها بشأن رأيهم في بداية المسلسل، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها في "تويتر"، قائلةً: "ما رأيكم في أول حلقة؟.. وهل أعجبتكم أغنية الجنريك؟".

  وعبّرت نجيم عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال التي تلقتها من جمهورها بعد عرض أول حلقتين، وتفاعلت مع تعليقات جمهورها التي جاءت أغلبها مشيدة بدورها في المسلسل.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وكشفت النجمة اللبنانية عن مشهدٍ طريف في أولى حلقات المسلسل، عندما كانت تُطارد لصاً حاول سرقة صالونها، حيث أعادتْ تغريدة تحتوي على مقطع فيديو من المسلسل يرصد مطاردة نادين  للص الذي سرق صالونها وإلقائها حذائها عليه لإيقافه.

  وعلّق صاحب التغريدة قائلاً: "نادين قوية بهذا المسلسل شخصيتها تجننن.. حرفياً إبداع بالشخصية قوية وكوميدية وتدخل القلب بسرعة هذه الشخصية، أحببتها كثيراً والمسلسل يبدو من أجوائه  بالبداية حلوة وخفيفه وتنفهم بسرعة.. الله يسعدكِ على قد ما ضحكت وربي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

  وأوضحت نجيم تعليقاً على الفيديو، أنّ هذا المشهد عندما تشاهده تدخل في نوبة ضحك غير عادية، متابعةً: "أضحك على نفسي لأني صورته 5 مرات، وفي الخمس مرات يأتي الحذاء  في منتصف وجه الممثل والمحفظة على رأسه، ولا أعلم كيف حدث ذلك".

  وتفاعل عدد كبير من متابعي نجيم مع الفيديو الطريف الذي نشرته، مبدين إعجابهم بـ شخصيتها في المسلسل، التي وصفوها بأنّها قوية وتتمنى كل امرأة أن تصير مثلها، فيما أشادوا بقوة  تصويبها خلال المشهد، حيث وصفوها بأنّها "بطلة رماية".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

  ومن ضمن المشاهد التي لفتت انتباه الجمهور في الحلقتين، مشهد حديثها في الهاتف بطريقة رومانسية، حيث نشر أحد الحسابات فيديو للمشهد، وعلّق عليه قائلاً: "من الذي تتحدث معه زهرة؟"،  لترد عليه النجمة اللبنانية قائلةً: "عليكم الانتظار حتى تعرفون".

  وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي،  والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

إقرأ أيضاً:  هنا الزاهد تكشف لـ«زهرة الخليج» خريطة أعمالها الفنيّة المقبلة