قررت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله خوض تجارب صعبة بالنسبة لها، وذلك للتغلب على خوفها من المرتفعات، ومن الموت.

  وشاركت ليلى متابعيها على "إنستغرام" بعض هذه التجارب الصعبة، وهي تتسلق أماكن شاهقة الارتفاع، ودوّنت: "اليوم سويت أشياء مستحيل كنت أسويها، أنا إنسانة أخاف من المرتفعات  جداً وأتوتر، حبيت التجربة وإن شاء الله بالأيام الجاية راح أسوي أكثر، شنو الفوبيا اللي تُعانون منها".

  وبدت علامات الانسجام والاستماع بخوض هذه التجربة على ليلي؛ لتمكُّنها من التغلب على بعض المخاوف حيال التجارب الخطيرة، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع منشور ليلي، مشيرين إلى  أنّ لدى كل شخص منهم مخاوف، ولكنَّها تختلف من شخص لآخر.

  ومؤخراً خضعت ليلى لعملية إزالة الفيلر من شفتيها، وشاركت متابعيها في "سناب شات" مقطع فيديو لها أثناء وجودها مع طبيب التجميل الذي يتابع حالتها.

  وأعربت ليلى عن سعادتها البالغة بنتيجة العملية، موضحةً أنّ شكل شفتيها أصبح طبيعياً كما كان في طفولتها، مشيرةً إلى أنّ شفتيها متورمتان قليلاً، لكنَّها لا تشعر بالألم نهائياً،  مؤكدةً أنَّها ستشرح كل التفاصيل الخاصة بهذه العملية، عبر مقطع فيديو ستطرحه قريباً عبر حسابها في "سناب شات".

  من جانبه، علّق الطبيب المعالج لها بأنَّ هذه النتيجة تعتبر مرضية تماماً، خاصة أنّه لم يمر سوى 7 أيام على العملية، مشيراً إلى أنّ النتيجة النهائية لهذه العملية ستظهر بعد 10 أيام.

  وتعرضت عبدالله لموجة من السخرية بسبب ملاحظة الجمهور وجود اختلاف كبير في ملامح وجهها؛ وذلك بسبب خضوعها لعمليات التجميل الواضح أثرها، خاصةً في منطقة الفك والأنف.

  وتناقلت الصفحات المهتمة بالمشاهير في "إنستغرام" مقطع فيديو من حساب ليلى على "سناب شات"، وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير.

إقرأ أيضاً:  رومانسية تناسب الصيف.. أنغام تطرح فيديو كليب أغنيتها «ونفضل نرقص»
 

  وانضمت ليلي عبدالله إلى قائمة المشاهير الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفق ما أكدت من خلال منشور دوّنته عبر حسابها في "انستغرام"، حيث عبّرت  عن امتنانها للمسؤولين، الذين رأوا أنَّها تستحق ذلك.