يبدو أنّ الفنانة السعودية إلهام علي استطاعت أن تُقنع زوجها الفنان خالد صقر بالظهور معها عبر حسابها في "سناب شات"، وذلك بعد رفضه ذلك قبل يومين بشكلٍ قاطع؛ وهو ما أثار ردود  فعلٍ واسعة، بشأن إحراجه لزوجته أمام جمهورها الذي كانت تتفاعل معه حول مسلسلها الجديد "اختطاف".

  وشاركت إلهام صورةً جمعتها بزوجها خالد صقر، لأول مرة عبر حسابها في "سناب شات"، وجاءت الصورة على طريقة "السيلفي" والتقطتها إلهام بكاميرا هاتفها.

  وبدت إلهام في غاية سعادتها، لاسيما أنّ زوجها صالحها بتلك الصورة بعد أن أحرجها أمام الجمهور، بينما كانت على قدر حديثها، ولم تحذف الفيديو من حسابها كما أكدت.

  وعلّقت على تلك الصورة، موجهةً حديثها للجمهور بقولها: "حبينا نمسي عليكم"، مرفقةً حساب زوجها فوق تعليقها.

  وكانت إلهام  قد تعرَّضت للإحراج من زوجها الفنان خالد صقر، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو في "سناب شات"، وهي تطلب منه أن يظهر في حسابها بوجهه، إلا أنّه رفض الأمر بشكلٍ  مباشر من دون تجمُّل.

  ومن المعروف أنّ إلهام وخالد يتشاركان حالياً بطولة مسلسلٍ جديدٍ بعنوان "اختطاف".

  ويُجسِّد خالد شخصية الخاطف في المسلسل، ويدعى "ماجد"، وهو ما جعل إلهام علي تتحدث بالبداية قائلةً: "خلونا نسأل (الخاطف) خالد تطلع بسنابي؟"، فردّ عليها قائلاً: "لأ أنا  أطلع بسنابي أنا".

  وشكّل رد خالد إحراجاً لزوجته، ظهر ذلك على وجهها ليُحاول زوجها حفظ ماء وجهها بمتابعة حديثه أنَّه يُمكن أن يرد على أسئلة الجمهور التي تأتي لها على حسابها، فقال: "أستقبل  الأسئلة".

  مسلسل "اختطاف" من بطولة إلهام علي، خالد صقر، مهند بن هذيل وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين: ليلى السلمان، عبد الإله السناني وأسمهان توفيق وآخرين.

إقرأ أيضاً:  أحمد جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان «إنتى عاجباني»
 

  وتدور قصة مسلسل "اختطاف" حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يُمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب،  لكي تظل خاضعةً له وخائفةً منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الانة المختطفة، لكن من دون فائدة.