عبّرت الفاشينيستا ومدوِّنة الموضة العربية الدكتورة خلود عن معاناتها من ألم وصفته بـ"الفظيع"، وذلك عقب إجرائها عملية جراحية، لم تكشف عن طبيعتها أو ما عانته من مرض تسبب في  نقلها للمستشفى لإجراء جراحة.

  وقالت الدكتورة خلود، تعليقاً على صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، إنّ العملية استغرقت 8 ساعات، موضحةً أنَّها تعبت كثيراً، ولكن عندما رأت أولادها خفّت آلامها.

  وظهرت الدكتورة خلود، في الصورة، وهي مستلقية على سرير الشفاء وبدا أنّها غادرت للتو غرفة العمليات الجراحية، وكان حولها أطفالها، مبنيّةً أنَّها حرصت على طمأنة الجمهور عليها.

  وقالت: "أطمنكم اليوم أفضل.. الألم فظيع والعملية استغرقت أكثر من 8 ساعات وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خف الألم.. مشكورين وايد على السؤال".

  وكانت الدكتورة خلود قد نشرت صورةً عبر حسابها في "سناب شات"، ظهر جهاز محلول الوريد مُعلَّق بيدها،  ولم تُظهِر وجهها، فيما لم تُخبر جمهورها عن نوع تلك العملية، وهو ما أثار حيرة وقلق متابعيها حول حالتها الصحية.

  وعلّقت الفاشينيستا الكويتية، قائلةً: "أنا أنهيت العملية، ولكنني تعبانة، وعندما أصبح بخير سوف أتواصل معكم".

  وقبلها بساعات أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية؛ إذ شاركت جمهورها صورةً وهي داخل المستشفى، معلقِّةً: "اللهم إني أستودعك نفسي يا من لا تضيع ودائعه".

إقرأ أيضاً:  أحمد حلمي يسخر من نفسه بهذا المشهد.. ويوجه رسالة طريفة إلى كريم عبدالعزيز
 

  وأثارت مشهورة "سناب شات" قلق وحيرة محبيها، فكتبت إحدى المتابعات: "اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد قومها بالسلامة"، وأضاف آخر: "اللهم نسألك باسمك الأعظم  الذي إذا دُعيت به أجبت، أن تتم عملية خلود على خير، وتشفيها وتعافيها، وتطلف بحالها وتُلبثها ثوب الصحة والعافية، وتردها سالمة إلى أهلها".

  وبعدها حاولت الدكتورة خلود طمأنة جمهورها، فقالت عبر حسابها في "انستغرام": "حبايبي جماهيري الغاليين، مشكورين كثيراً على أدعيتكم الطيبة، الله يسعدكم ما ننحرم منكم، لا تقلقون  عليّ، إن شاء الله تتسهل وأقوم بالسلامة".