يحظى الفنان المصري تامر حسني بجماهيرية كبيرة، وينتظر جمهوره أيّة فرصة لالتقاط صورةٍ معه أو التعبير عن حُبِّهم الشديد له، ومدى إعجابهم بأيّ عمل فني يقدمه.

  وأثناء استعداد تامر لحفله الثاني الذي قدّمه مساء أمس الخميس على المسرح الروماني بمارينا في الساحل الشمالي، وعند خروجه من البروفات قابله عدد من جمهوره وهو في سيارته، فخرج  من فتحة سقف السيارة ليُلقي التحية عليهم، ويلتقط برفقتهم بعض الصور "السيلفي".

  ونشر تامر عبر حسابه في "إنستغرام" مجموعةً من الفيديوهات تُوثّق توافد الجمهور عليه وإحاطته، وعلّق عليها قائلاً: "من تحضيرات الحفل الجماهيري الثاني لي بالساحل الشمالى،  الحفل اللي بفتتح فيه للمرة الثانية المسرح المصري الروماني العظيم بمارينا بعد توقف سنوات، وأتمنى استمرار المسرح وإقامة العديد من الحفلات عليه؛ لأنه حقيقي هو مسرح عظيم".

  وحرص تامر حسني خلال الفترة الأخيرة علي الوجود بشكلٍ ملحوظ وسط جمهوره وتلبية رغباتهم في مقابلته، وكان من بين هذه المرات مقابلة إحدى معجباته التي تمّنت لقاءه بعد تعرُّضها  لحادث أدى إلى وفاة والدتها وإصابتها بفقدان الذاكرة المؤقت وشلل تام.

  ورتّب أصدقاء الفتاة لهذا اللقاء من دون أن تعلم ليكون مفاجأةً لها، خاصة أنّها اعتبرت تامر حسني والفن الذي يُقدِّمه الداعم الأكبر لها خلال رحلة شفائها.

  وأيضاً فاجأ تامر حسني جمهوره بحضور فيلمه الجديد "مش أنا" في إحدى دور السينما المصرية خلال الأيام الأولى من عرضه، ونشر فيديو عبر حسابه في "انستغرام"، يُوثّق لحظة وصوله السينما،  وعلّق قائلاً: "كان يوم مفاجئ وحلو مع أحلى الناس وتلبية لطلباتكم إن شاء الله هعمل زيارات لسينما كتير الأيام الجاية".

  وأضاف المطرب المصري: "يعني توقّع في أيِّ لحظة هتلاقيني قاعد جمبك في السينما يا معلم ومش في القاهرة بس"، وهو ما قابله الجمهور بالفرحة الشديدة لرؤيته والتصوير معه، وفُوجئ  تامر برد فعل إحدى الفتيات عندما انهارت بالبكاء بسبب رؤيته، وعمل على تهدئتها.

إقرأ أيضاً:  أول صورة لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل.. فإلى أين توجها؟
 

  علي صعيد آخر، دخل تامر عالم الموضة لأول مرة في مشواره الفني، وذلك بإعلانه عن إطلاق أول خط أزياء إيطالي، تحت مسمى "BERROCCI  "  (بيروتشي)، مبدياً سعادة كبيرة بتلك الخطوة، وعبّر عن فخره واعتزازه بها.

  يأتي هذا في الوقت الذي تخوض فيه زوجته، مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، العديد من التجارب في عالم الموضة والأزياء.