ردَّت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على شائعة راجت مؤخراً حول حملها من زوجها الفنان شهاب جوهر، بعد مرور شهرٍ على زواجهما الذي وقع في منتصف يوليو الماضي.

  ونفت الفضالة، عبر حسابها في "سناب شات"، مسألة حملها من خلال نشر صورة "تحليل حمل" والذي جاء سلبياً، لتؤكد من خلاله أنَّها ليست "حامل".

  وجاء نفي الفضالة، بسبب ترويج إحدى المقربات منها شائعة حملها من دون التأكد من ذلك؛ إذ اعتبرت إلهام أنَّ صاحبة الخبر تتمنى لها الشر، حيث دوّنت رسالةً على الصورة التي  وثَّقتها لنفي الحمل، موجهةً حديثها لصاحبة الشائعة.

  وقالت: "مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها".

  ونشرت الفضالة صورةً أخرى تضمّنت حديثاً نبوياً عن أنّ الله هو القادر على كل شيء، ولو اجتمع كل الناس لضرر شخص لن يستطيعوا، وفي معرض تعبيرها عن إيمانها بأنّ كل أعدائها  لن يستطيعوا إيذائها.

إقرأ أيضاً:  الجمهور يُحاصر تامر حسني أثناء التحضير لحفله الثاني بالساحل الشمالي
 

  يذكر أنّ الفضالة نشرت صوراً جديدةً لها منذ أيام على موقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترتدي عباءة بنفسجية أنيقة، وأشاد المتابعون بإطلالتها، ونشروا صورها معلقين: "الزواج  بيحلّي".