كشف مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا عن معاناته من التنمر ووصفه بالجاهل؛ بسبب عدم استكمال تعليمه.

  وكتب بيكا رسالةً مطولةً عبر حسابه في "فيسبوك" بقولها: "بتقولوا عني جاهل وغير متعلم.. مع إنَّ هذا الأمر عمري ما أنكرته ولا حتى أخفيته عن الناس، من يوم ما ربنا كرمني واتشهرت  وأصبح لي جمهوراً"، مستدركاً: "بس هرجع وأقولكم تاني إنها حاجة مكنتش بإيدي".

  ووجه بيكا رسالةً للمتنمرين، قال فيها: "أنت بقي يا متعلم، التعليم علمك إنك تقعد تعاير الناس بعيوبها؟ التعليم علمك إن تفضل تتنمر على خلق الله؟ التعليم علمك إنك مباح لك الشتيمة  في حد هو أقل منك في شيء؟".

  وأجاب المطرب على أسئلته، قائلاً: "أكيد لا، فمتجيش من وراء شاشة وكيبورد تعمل فيها عم الناصح، وأنت أصلاً موركش حاجة تعملها! أنا متعلمتش ومنولتش الشرف الكبير ده بس تعلمت حاجات  كتير في الدنيا".

إقرأ أيضاً:  ظهور نادر لطليق سميرة سعيد برفقة ابنها.. ماذا قال الأخير؟
 

  وتابع: "تعلمت احترام الكبير والصغير.. تعلمت أشقى وأتعب من صغري.. تعلمت إني مغلطش في حد.. تعلمت حاجات كتير جداً في حياتي أنت عمرك مهتتعلمها طول ما أنت باصص للناس".

  واختتم بيكا رسالته: "فكَّر في كلامك كويس وكومنتاتك كويس قبل ما تكتبها، وقبل ما تقول إنك متعلم أفتكر إنه في تربية وتعليم يعني التربية قبل التعليم، صباحكم فل".

  يُذكر أنّ مطرب المهرجانات المصري أحيا قبل أيام حفلاً بأحد شواطئ الساحل الشمالي المخصصة للسيدات، وشاركته الحفل الراقصة البرازيلية لورديانا.

  وأثار حمو بيكا حالةً من الجدل بعد أن كشفت الشركة المنظمة لحفله بأحد الشواطئ المخصصة للسيدات بالساحل عن إلغائه؛ بسبب عدم حصوله على تصاريح من النقابة، لكنّ المفاجأة كانت إقامة  الحفل في موعده.

  وقبل أيامٍ، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر نشوب مشاجرة مع بيكا وزميله مطرب المهرجانات نور التوت، وشوهدا وهما يتشاجران بالكراسي مع أحد الشباب.

  ولم تكن هذه المشاجرة الأولى لحمو بيكا، حيث وقع في أكثر من مشاجرة قبل ذلك، وكانت جميعها في الساحل الشمالي.