اعترضت الإعلامية السعودية لجين عمران على مصطلح "الرجال كلهم خونة"، معتبرةً أنّ في هذا ظلم لبعض الرجال؛ إذ استشهدت بوالدها الذي يُعدُّ مثالاً حياً أمامها للوفاء في حُبه لوالدتها.

  وبكت عمران عند الحديث عن علاقة والديها بعضهما البعض، موضحةً في مقابلة عبر برنامج "ABTalks"  الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في "يوتيوب"، أنّ والدها لم يترك حديثاً يمر إلا ويذكر فيه والدتها بالخير، خاصةً عندما كانت مريضة ودخلت المستشفى، لافتةً إلى أنّها تأثرت بحديثه الدائم عن ذكرياتهما معاً.

  وقالت عمران إنّ والدها كان يتحدث عن مدى روعة أمّها، وأنّه لا زوجة مثلها ولا امرأة مثلها، واستعاد ذكريات سفرها هولندا وأميركا، لدرجة أنّه لم يأكل في فترة مرضها سوى من يدها؛  إذ كانت قد صنعت طعاماً قبل نقلها للمستشفى، وكان يتناوله حتى لو مرت عليه أيام داخل الثلاجة، رغم إرسال الأصدقاء والأحباب طعاماً بشكلٍ يومي.

  وعندما بكت عمران، قالت: "لليوم ما شفت واحد يُحب زوجته مثل ما أبوي يُحب أمي.. فلما يقولوا كل الرجال خونة أزعل؛ لأن أبوي عمره ما خان، حتى ما فكر يخون نفسياً".

  وأكدت الإعلامية السعودية أنّ هناك مسائل في العلاقات الزوجية لابد من توافرها بين الشريك وشريكته؛ كي تستمر العلاقة ويُكتب لها النجاح، مبينةً أنّ الشريك لابد أن يتنازل في بعض  الأمور، وكذلك الشريكة كي يصلان منطقة وسط ينتج عنها التفاهم.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة ترد على شائعة حملها.. وتُوثِّق الحدث
 

  وشددت على أنّ المشاكل تبدأ عندما يكون أحد الطرفين متمسكاً بالعناد ولا يستطيع التنازل أو التغير أو التقدم خطوة واحدة لأجل إنجاح العلاقة.

  وأردفت لجين عمران أنّها تعلمت منذ الصغر ألا تقول "لأ"، مبينةً أنّها اكتشفت أنّ هذا طابع سلبي، وأدخلتها في قاموسها مؤخراً على الرغم من "فوات الأوان" على بعض الأمور التي لم  تقل فيها "لأ"، مشددةً على أنّ الأصح في تلك الكلمة معرفة توقيت قولها.