استعرضت الإعلامية المصرية وخبيرة التجميل أسماء شريف منير شكل وجهها، في حال خضعت لعملية تصغير الأنف، مؤكدةً أنَّها أجمل في حجمها الطبيعي ومميزة.

  ونشرت أسماء صورةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، بعدما قامت بتعديلها بتقنية "فوتوشوب" لتصغير أنفها، وعلّقت قائلةً: "مصغرة مناخيري في الصورة دي حاسة إني بقيت شبه ستات كتير،  طب والله أحلى ومميزة وهي كبيرة، على الأقل أنا".

  واتفق عدد كبير من متابعيها مع وجهة نظرها، مشيرين إلى أنّ الملامح الطبيعية التي لم تخضع للتجميل أو التعديل هي التي تُميز الناس عن بعض، ولا يصيرون نسخةً متكررةً.

  وعلى صعيد آخر، كشفت أسماء عن العودة لتجربة الكتابة مرةً أخرى، بعد أولى تجاربها في كتاب "طلقني".

  ونشرت مقطع فيديو دعائي للكتاب الأول عبر حسابها في "انستغرام"، وقالت: "دا أول كتاب كتبته وكانت من أحلى التجارب اللي حصلتلي، ودلوقتي شغالة على تاني كتاب، ويارب أقدر أشتغل  على مكتبة كاملة، بس بجد سبحان الله".

  ومؤخراً تحدثت أسماء عن أهم الصفات التي تُحب أن تكون موجودةً في الرجل، وهي: الطموح، وخفة الدم، وحب الحياة.

  وردّت أسماء، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، على أسئلة متابعيها، فكتبت إحدى المتابعات تقول: "ما هي أكثر صفة تحبينها في الرجل؟".

  وقالت أسماء: "أهم حاجة عندي يا جماعة إنه يكون طموحاً، حتى لو كان غنياً ولا يحتاج شيئاً، ويكون محباً للحياة، وخفيف الدم، ويحب الموسيقى".

  وحول رأيها في زواج الصالونات، قالت الإعلامية المصرية: "أنا في البداية كنتُ ضد الفكرة، ولكن مع الوقت، اكتشفت أنّ التوافق بين الشخصين، أهم من المكان والزمان، وأن يبقى في مساحة  من الوقت، عشان نفهم بعض".

  وقررت أسماء شريف منير عدم الاستسلام لحالة الحزن التي تتعرض لها المرأة بشكلٍ عام عقب الطلاق، حيث حرصت على الحديث مع الجمهور بعد إعلان طلاقها من الفنان المصري محمود حجازي.

إقرأ أيضاً:  نشر صورتها بفستان الزفاف.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يُبرِّئ نفسه من شائعة طلاقها
 

  وأوضحت أنَّها تراجعت عن قرارها الذي اتخذته بشأن اعتزال السوشيال ميديا، من أجل أن تُقدِّم مجموعةً من النصائح لمن يمرون بمثل ظروفها، من أجل أن تدعمهن، كي يتخطوا أوجاعهن.