أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عن تعرُّضها للسرقة، كاشفةً عن أنّ صفحتها الرسمية التي أطلقتها منذ سنوات وعرفها الجمهور من خلالها لم تعد متاحة في الفترة الحالية؛ إذ تم إغلاقها  تماماً.

  وبثّت منة عرفة مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، معلنةً أنَّها لم تصمت تجاه ما حدث معها، وستلجأ للقانون لاسترداد حقها، كما وعدت الجمهور بكشف التفاصيل الكاملة حيال الأزمة  في وقتٍ لاحق.

  ودشّنت عرفة صفحةً جديدة في "فيسبوك"، وطلبت دعم الجمهور لها، مؤكدةً أنّ هذه الصفحة ستكون طريق التواصل بينها وبين متابعيها.

  واتهمت الفنانة الشابة الشركة المسؤولة عن إدارة الصفحة بالتواطؤ مع المسؤولين عن إدارة أعمالها لسرقة صفحتها، مضيفةً أنّه سيُجري اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

  وتركت منة تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "ده فيديو توضيحي للموضوع باختصار، لكن حقكوا عليّ إنكم تعرفوا الموضوع كامل وده هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات  القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص.. دا لينك الصفحة الرسمية الجديدة.. بطلب منكم تدعموني".

  وحرص محمود المهدي، زوج منة عرفة، على دعمها من خلال تدوين تعليقٍ على الفيديو، قال فيه: "مش هنسيبهم والله".

  وكانت منة عرفة قد أعلنت عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفلٍ عائلي جمع أسرتي العروسين فقط.

إقرأ أيضاً:  بعد إحراجها.. زوج إلهام علي يظهر في «سنابها» وهكذا علَّقت
 

  ونشرت "عرفة" صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك  علينا، واجمع بيننا في الخير".