أعلنت المغنية الأردنية ديانا كرزون عن مشاركتها بأغنية في عرضٍ مسرحي بعنوان "حكاية بلد"، يتم عرضه في متحف السيارات الملكي.

  ومشاركة ديانا كرزون بأغنية في عرض مسرحي سابقة هي الأولى من نوعها منذ بدأت مشوارها الفني عام 2003.

  وبيَّنت كرزون، بمنشورٍ عبر حسابها في "إنستغرام"، أنّ الأغنية تحمل اسم "حكاية بلد"، مرفقةً مقطع فيديو تضمّن كلمات الأغنية، والتي تأتي تزامناً مع احتفالات "مئوية الأردن".

  ووجّهت كرزون الشكر لمتحف السيارات الملكي والديوان الملكي، مُعربةً عن فخرها بتلك المشاركة. كما أشادت بالفكرة، حيث يُشاهد الجمهور العرض المسرحي بالتزامن مع مشاهدة المتحف.

  وكتبت كرزون، قائلةً: "شكراً متحف السيارات الملكي والديوان الملكي العامر على هذه الدعوة الخاصة، فخورة جداً بمشاركتي البسيطة في أغنية المسرحية (حكاية بلد) بمناسبة مئوية  الدولة".

  وتابعت: "كلمات محمد الصديق وألحان وتوزيع علي حجازي، وستوديو خالد مصطفى، مسرحية (حكاية بلد) فكرة ولا أروع تُعرض المسرحية خلال مشاهدتك للمتحف".

  وعقَّبت كرزون: "كثير استمتعنا بالعرض.. إخراج وكتابة الفنان عدي حجازي، وتمثيل: روسن حلاق، إبراهيم نوابنة، دعاء العدوان ومحمد صديق.. يعطيكم ألف عافية أبدعتم.. شكر خاص لمديرة  متحف السيارات الملكي السيدة أميرة بدر".

إقرأ أيضاً:  أسماء شريف منير تستخدم «فوتوشوب» لاختبار تصغير أنفها
 

  وصرّحت كرزون في مقطع الفيديو، قائلةً: "اليوم أشارك بأغنية في مسرحية (حكاية بلد) كتير مبسوطة إني شاركت فيها بصوتي".

  ومن كلمات الأغنية: "جيل ورا جيل راية بلدنا نشيل.. وحكايتنا.. لسه نفسها طويل.. حكاياتنا هي حكاية بلد تجمع ما بين جد وولد.. شعب وملكها أصيل".

  يُذكر أنّ لكرزون تجربتين في الغناء للأعمال التمثيلية، منها غنائها مقدمات مسلسلي "شر النفوس 2" عام 2009، و "روز باريس" عام 2018.