تزايدت في الآونة الأخيرة بشكلٍ لافت الشائعات حول العلاقة بين النجمة التونسية درة ومواطنتها عائشة بن أحمد، إلا أنَّ الأخيرة كثيراً ما تخرج لنفي تلك الشائعات.

  ورغم تأكيدات عائشة عدم وجود خلافات بينها وبين درة، إلا أنَّ العلاقة الجافة كانت الثغرة التي تنفذ منها تلك الشائعات.

  وبادرت عائشة بالخطوة الأولى نحو التقرُّب إلى درة؛ لقطع الطريق على تلك الشائعات، وقامت بتهنئة درة على أحدث أعمالها الفنية، قصة "غالية" من الموسم الثاني لمسلسل  "زي القمر"؛ إذ نشرت بن أحمد صورة بوستر المسلسل عبر خاصية "ستوري" بحسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "ألف مبروك لجميلتنا درة زروق".

  وردت درة على تهنئة عائشة، بقولها: "أحبكِ"، فينكسر بذلك حاجز الجليد بين الطرفين، في أول تفاعل بينهما.

  وكانت عائشة بن أحمد قد حسمت الجدل بشأن ما يتم تداوله حول خلافها مع درة، والذي راج بشدة منذ عرض مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة الفنان محمد رمضان، وأوضحت بن أحمد عدم وقوع خلاف  مع درة حول ترتيب الأسماء على تتر المسلسل.

  وحول السبب وراء عدم حضورها حفل زفاف درة ورجل الأعمال المصري هاني سعد، أوضحت عائشة أنَّ درة لم تُوجِّه لها الدعوة للحضور، وتمنت السعادة والتوفيق لها في حياتها الجديدة.

  ولفتت عائشة أيضاً إلى أنَّ حفل زفاف درة كان بشكل مصغر للالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، منوهة بأنَّ بعض الأشخاص من عائلتها لم يحضروا عرسها أيضاً.

إقرأ أيضاً:  تُشارك بأغنية.. ديانا كرزون تنضم للعرض المسرحي «حكاية بلد» تزامناً مع «مئوية الأردن»
 

  وبالعودة إلى المسلسل، فقد شوَّقت درة جمهورها إلى قصة "غالية" من "زي القمر"، المقرر عرضه لأول مرة على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، وينقسم الموسم الثاني من المسلسل  إلى 3 قصص منفردة، منها حكاية "غالية" التي تقدمها درة.

  ونشرت درة، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وعلَّقت بقولها: "قريباً.. غالية من مسلسل زي القمر.. أتمنى أن يعجبكم المسلسل وأن تصلكم قصة غالية  ومشاعرها وتتفاعلوا معها مثلما عشتها.. تابعوني في مسلسل غالية من سلسلة زي القمر.. إخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم".