شوّق الممثل السوري معتصم النهار متابعي مسلسله الجديد "صالون زهرة" لأحداث الحلقات القادمة بالمسلسل الذي انطلق عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

  في البداية، عبر معتصم عن أمله في أن تكون الحلقتان الأوليتان قد نالتا استحسان وإعجاب الجمهور، ثم حمّس المتابعين للأحداث القادمة؛ إذ نشر صورةً من الكواليس المسلسل، وأرفقها  بتعليق عبر حسابه في "إنستغرام"، كتب فيه: "إن شاء الله يكونوا أول حلقتين عجبوكم.. ولسه الحلقات الجاية أحلى".

  وأبدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالغ سعادتها من الأصداء الإيجابية بعد انطلاق عرض المسلسل، إذ كتبت عبر "إنستغرام": "شكراً كتير على الأصداء الحلوة، وشكراً أنكم استمتعتوا  بالقصة، ومبسوطة أنها رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم، نغير جو وننسى شوي همومنا.. إلى الأسبوع المقبل كل نهار خميس حلقتين على شاهد".

 

  ويُجسِّد معتصم النهار في "صالون زهرة" شخصية "أنس"، وتًشاركه في بطولة المسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وعدد من النجوم.

  تدور أحداث "صالون زهرة" في إطارٍ كوميدي، ويُسلِّط الضوء- في جزء منه- على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي.

  والمسلسل بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

إقرأ أيضاً:  بعد نفي خلافاتهما.. عائشة بن أحمد تُبادر بخطوة أولى للتقرُّب من درة
 

  واحتفل مؤخراً نجوم وصُناع المسلسل بانتهاء التصوير. ونشر مخرج العمل صورةً عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعت فريق العمل بعد انتهاء التصوير، وهم في احتفالية شارك فيها الجميع، وعلق  بقوله: "فركش".