تفاعلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني مع الجمهور من خلال فقرة تلقي الأسئلة والإجابة عبر حسابها في "سناب شات"، إذ كان من أبرز ما ردت عليه هو الكشف عن موقفها  حيال الزواج عليها من امرأة ثانية أو انتابها "وسواس" في هذا الشأن.

  وقالت المتابعة التي تدعى "فرح" للودعاني: "سارة هل أنتِ من النوع الموسوس إن زوجكِ بيتزوج عليكِ"، لترد الفاشينيستا السعودية: "لأ.. بسم الله ليه الوسواس؟.. الله يهديكِ..  أصلاً الرجال الحين ما يمديه على زوجة واحدة عشان يلحق على الثانية".

  وعن رأيها في السن المناسب للزواج، قالت الودعاني إنّه لا يوجد سن محدد للزواج والأهم هو الاستعداد للخطوة، مضيفةً في معرض ردها عن شيء تُحبه بشخصيتها قائلةً: "أمشي وأسلك  كتير".

  وشددت الودعاني على أنّها ليست من نوعية الشخصيات التي ندمت على قرار زواجها بأنّها تسرعت، معقبةً: "الحمد لله ما تسرَّعت"، مردفةً أنَّها تخاف من كل الحيوانات، وذلك بعد توجيه سؤالٍ لها:  "ما الحيوان الذي تخافين منه؟"، لترد: "كل الحيوانات مع إني أُحبهم واستلطفهم وارحمهم بس أخاف".

  ووثّقت الودعاني مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت من خلاله غرفة الألعاب الخاصة بأطفالها، حيث كشفت عن كواليس من جانب عفويتهم.

  وأظهر الفيديو "سعد" الابن الأكبر وهو يمنع شقيقته الصغرى "سكرة" من اللعب بأدوات خشبية، مؤكداً أنها "خطر" عليها، وذلك بعدما اعتقدت والدته أنّه منعها عنها من باب "الغِيرة".

  وبعدها كشفت الودعاني عن "عصبية" ابنتها وهي تلعب وتتفاعل معها، حيث ظلت تضرب بيدها على "مشاية" تقف بداخلها، حتى وصفتها والدتها بأنّها "بنت قوية".

إقرأ أيضاً:  منة عرفة تتعرض للسرقة وتلجأ للقانون.. من اتهمت؟
 

  وسرعان ما استلهمت الودعاني الوصف لتقوم بتشغيل أغنية "البنت القوية"، التي طرحها النجم اللبناني وائل كفوري قبل نحو شهر، ليتفاعل معها ابنها "سعد" بالرقص، بينما ظلت طفلتها  "سكرة" تُصفّق وسط إعجاب والدتهما التي تحظى بمتابعة مليونية في حسابها الذي تُشارك فيه يومياتها مع الجمهور.