مازحت الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان متابعي حسابها في "إنستغرام"، من خلال حديثها عن الخوف من الحسد.

  وظهرت الصبان وهي تقف أمام شجرة مملوءة بالتمائم الزرقاء التي يستعين بها الكثير للحماية من الحسد، معتقدين أنّها تُبعد عنهم الحسد.

  وقالت الصبان: "عين الحسود فيها عود، ملحوظة للناس اللي ياخذون كل شيء جد، الجملة مزحة تُناسب شجرة العين الزرقاء، بالمناسبة منو يخاف من الحسد".

  وأشار متابعون إلى أنّ الاستعانة بمثل هذه الأمور من عيون زرقاء أو تمائم لا تحمي من الحسد، داعين الله أن يبعد عنها الحسد والأذى، مشيدين بجمالها ورقتها. وتركت الفنانة فخرية  خميس تعليقاً كتبت فيه: "ما شاء الله، تبارك الله، الله يحفظكِ يا حبيبتي".

 

  وكانت الإعلامية رؤي الصبان قد أثارت دهشة متابعيها قبل فترة بعدما خرجت للتنزُّه مع قردٍ في إحدى الحدائق، وذلك بعد ظهورها قبل أيام وهي بجانب حصان.

  ونشرت الصبان مقطع فيديو مُقتضباً يوثِّق لحظات تجوِّلها برفقة قرد يرتدي ملابس البشر، وتصوّره وهي تصافحه باليد، وسط دهشة الحاضرين في الحديقة.  وهذه ليست المرة الأولى التي  تظهر فيها مع الحيوانات، فقد أطلّت "الصبان"، قبل أيام، وهي تجرُّ فرساً على شاطئ البحر.

  واحتفلت الصبان قبل شهرين بعيد ميلادها الثلاثين، حين أعدَّ زوجها الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز مفاجأةً كبرى لها بمناسبة عيد ميلادها، حيث أهداها سيارةً كانت تتمنى  الحصول عليها.

  ووثَّقت الصبان المفاجأة بمقطع فيديو نشرته في "إنستغرام"، ظهرت خلاله وهي تستقبل المفاجأة التي كانت تنتظرها في حديقة منزلها، معبِّرةً عن سعادتها الكبيرة بهذه الهدية التي  كانت تحلم بها، مشيرةً إلى أنَّها عندما واجهت السيارة أول مرة كاد أن يُغمى عليها من شدة الفرحة.

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا تثير الجدل حول خضوعها لعملية لإنقاص الوزن.. رغم نفي والدها
 

  وقالت أثناء محاولتها فتح السيارة: "بسم الله ما شاء الله، هذا أكشن أصلي وما أروع، هادي السيارة اللي كان نفسي فيها الله يخليك ليا، بسم الله ما شاء الله سيارة ولا أروع وحقيقي  كنت بتمناها".

  ويهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار الثنائي الإعلامي حمود الفايز وزوجته رؤى الصبان، كما يحظيان بمتابعةٍ واسعةٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد زواجهما عام 2018.