أحدثت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي ضجةً واسعةً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب توثيقها مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تقوم بقص رموشها.

  وتعرّضت البلوشي لانتقاداتٍ واسعة بعد تداول مقطع الفيديو عبر السوشيال ميديا، وتفاعل معها عدد من رواد التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي تستعين بالمرآة خوفاً من إصابة نفسها،  موضحةً: "لازم أكون حاطة مرايا لأن بخاف على نفسي".

  وتابعت البلوشي، التي بدت كأنّها تتغزل في جمال رموش عينيها: "كل ما أقص رموشي تطول بشكلٍ سريع"، متابعةً: "وأول مرة أشوف كل ما أقص تطول.. مدري كيف".

  وانتقد البعض فعلها وكذَّب آخرون حديثها، مؤكدين أنّ الرموش تطول من المنبت مثل شعر الرأس، مطالبين بعدم تصديق أيّ أحد، فيما اعترض البعض على فعلتها.

  إزاء تلك الانتقادات، خرجت البلوشي عن صمتها، ودوّنت منشوراً عبر حسابها في "سناب شات"، فقالت: "لا تنتقد الآخرين.. خليك في حالك وبس".

  وكانت البلوشي قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" مؤخراً، وهي تحمل قطتها إلى إحدى المستشفيات لتطمئِن على حملها.

إقرأ أيضاً:  قبل أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.. نجوم طالتهم شائعات الطلاق
 

  وظهرت القطة في الفيديو وهي على السرير الأبيض، فيما يقوم الطبيب باستخدام جهاز السونار المستخدم في كشف الحمل، ويظهر ذلك على الشاشة.

  وأثناء ذلك، كانت البلوشي تُراقب المشهد بشغفٍ، وتسأل الطبيب متلهفةً على وضعها الصحي وعدد الأجنَّة التي تحملها، فأخبرها بأنها بخير وأنها حامل بـ3 أجنّة.

  وأحدث الفيديو ضجةً على السوشيال ميديا، حيث أبدى عدد كبير دهشته واستغرابه من تصرف زارا تجاه قطة وكأنها إنسان عاقل وليست حيواناً، فقال متابع: "فاضيين ومعاهم فلوس لا يعرفون  أين يصرفوها"، وأضاف آخر: "هي القطط تطلع على الشاشة للاطمئنان عليها"، وسخر ثالث بقوله: "طمنينا عليها بنت ولا ولد"، وعلّق رابع: "أصحاب العقول في راحة" في إشارة لغرابة المشهد النادر.