طرحت المطربة اليمنية بلقيس فتحي أحدث أغانيها بعنوان "دبلوماسي"، وذلك من خلال قناتها في "يوتيوب"، وتُعتبر أولى أعمالها باللهجة المصرية.

  وظهرت بلقيس، في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، من خلال "شوت" واحد وقفت فيه على المسرح وحولها مجموعة من الفتيات "موديلز"، إذ كانت تتمايل مع موسيقى الأغنية وحولها الفتيات يرقصنَّ.

  ومن كلمات الأغنية: "لا باحوّر ولا بأفور أنا باعاكسك رسمي تصور.. حبيبي أنا جاية أقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك.. يا أستاذي وملاذي وحبيَّ واعتزازي..  أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي".

  وينتظر جمهور بلقيس تلك الأغنية منذ عدة أيام، وفور طرحها تفاعل معها الكثير من خلال التعليقات، معبرين عن فرحتهم بإتقانها للهجة المصرية والظهور بهكذا أغنية لمحبيها.

  أغنية "دبلوماسي" من إخراج علي أبو طالب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.

  وتُعتبر الأغنية استكمالاً للنجاح الذي حققته بلقيس في مصر خلال الفترة الماضية، حيث لاقي حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية إقبالاً كبيراً؛ إذ كان كامل العدد وقدّمت خلاله أجمل  أغانيها التي جذبت الجمهور، خاصة أغنيتها "ممكن" التي يرددها الجمهور المصري ويتفاعل معها.

إقرأ أيضاً:  ظهور نادر لطليق سميرة سعيد برفقة ابنها.. ماذا قال الأخير؟
 

  يُذكر أن آخر أعمال بلقيس فيديو كليب أغنية "جبار"، والتي طرحتها باللهجة اللبنانية، وهي من إخراج إيلي فهد، وكلمات وألحان رامي الشافعي، توزيع ومكس وماستر عمر صباغ.