أعلن الفنان المصري محمود المهدي، خطيب الفنانة منة عرفة، عن اقتراب موعد حفل زفافهما بطريقة مشوّقة لقيت إعجاب متابعيه عبر السوشيال ميديا، خاصةً بعد تأجيل الحفل لحين انتهاء  أعمالهما الفنية.

  ونشر "المهدي" صورةً تجمعه بـ منة عرفة، عبر حسابه في "انستغرام"، وعلّق قائلاً: "العد التنازلي للغسالة ابتدى، قريب أوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني".

  وبادلت منة عرفة خطيبها رسائل الحب كعادتها، لتردّ عليه قائلةً: "بحبك.. ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي".

  وحرص المتابعون على تهنئتهما بقرب زواجهما، وجاءت التعليقات: "عجبتني الصيغة ربنا يهنيكم، ألف مبروك وتغسلوا هدومكم سوا، ربنا يسعدكم ويتمم بخير".

أقرأ أيضاً:  أبرزهم أحمد مكي.. نجوم خاصمتهم السينما
 

  ومؤخراً، شاركت منة عرفة متابعيها في "انستغرام" فيديو جديداً من أحدث ظهورٍ لها، أطلّت من خلاله بكامل أناقتها على أنغام أغنية "Feeling  Good  "، ويُعدُّ الظهور الأول لها بعد عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط.

  وكانت "عرفة" قد كشفت عن عقد القران من خلال منشورٍ، قالت فيه: "وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جداً تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا  واجمع بيننا في خير"، بينما كتب محمود المهدي، قائلاً: "الحمد لله تم كتب الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط".