ألمحت الفنانة جواهر الكويتية إلى قرب تعافيها من السرطان، بعد صراعٍ طويل مع المرض قاربت العام، مشيرةً إلى أنّ الأمر لم يكن سهلاً عليها، ولكن بسبب ثقتها في الله ستًردد: "لقد  فعلتها".

وظهرت جواهر الكويتية، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "انستغرام"، من المنظمة الخيرية "Royal Marsden  Cancer Charity  " في لندن، حيث تتلقى العلاج، وكانت إطلالتها جذّابة؛ إذ بعثت ملامحها على السعادة لقرب التعافي، وكتبت: "بإذن الله الواحد الأحد يوماً ما سأقول، لم يكن الأمر سهلاً، لكن الله قادر على كل شيء، لكني فعلتها يارب".

  ودائماً ما تُشارك الفنانة جواهر جمهورها تفاصيل رحلة علاجها، وتُطمئِنهم على صحتها، ويدعمها الجمهور دائماً بدعواته لها ومحاولة تخفيف المرض عنها.

إقرأ أيضاً:  معتصم النهار يُشوِّق الجمهور للقادم في «صالون زهرة».. ماذا قال؟
 

  وتفاعل الجمهور مع كلماتها، وتمنّى لها الشفاء العاجل، وطلب منها أن تكون قويةً وتصمد حتى الانتصار على المرض "اللعين"، ووعدها بأنّه في انتظارها لتحكي لهم كيف شُفيت تماماً من  المرض.

 



 


  وعادةً ما تحاول جواهر تشجيع نفسها للتغلب على المرض منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها عن إصابتها بالسرطان في فبراير 2020، فاختارت حينها صورة للمنتصرين على المرض لتُعلن من  خلالها عن أنّها متفائلة، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، وكتبت: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب".